خبر عاجل
الكلاب الشاردة تهدد القاطنين بالسكن الشبابي في قدسيا… مصدر بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلاً لها إدارة منتخبنا الوطني للشباب تكشف موعد صدور القائمة والسفر إلى فيتنام ” العمال” يفتقدون الوزير! صدور حكم قضائي بحق الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية بجناية “النيل من هيبة الدولة السورية” بمشاركة المواس واليوسف.. الشرطة يتعادل مع النصر في دوري أبطال آسيا للنخبة منظومة النقل لاتسر الخاطر ولو توفر المازوت تنظيم الأسواق المفتوحة… رئيس دائرة الأملاك باللاذقية لـ«غلوبال»: نتطلع إلى تنظيم الإشغالات على الملك العام وإزالة الأكشاك العشوائية تفاقم أزمة النقل في حمص وانتظار للحلول… عضو المكتب التنفيذي المختص لـ«غلوبال»: نعمل على تخفيف الضرر بتدوير جزء من الكميات بين القطاعات الذهب يصل إلى قمة جديدة محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: في طريقة إلى 3 الاف دولار للأونصة لأنه الملاذ الآمن المخرج كرم علي يكشف ل “غلوبال” تفاصيل “إخلاء زميل” مع جمال العلي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

منتخبنا الوطني الأول ينهي تحضيراته لمواجهة الهند

أنهى منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة منتخب الهند، وذلك من خلال حصة تدريبية صباحية شهدت مشاركة كافة اللاعبين، الأحد.

ويلتقي نسور قاسيون مع مستضيف بطولة الهند الودية في الخامسة من مساء الغد الاثنين، على أرض ملعب جاتشيبولي.

وكان منتخبنا قد فاز على منتخب موريشيوس بهدفين دون رد، في الجولة الأولى من البطولة.

وقال مدرب منتخبنا، خوسيه لانا، عن مواجهة الهند: “الفوز في هذه المباريات ليس الشيء الأكثر أهمية بالنسبة للمنتخبات المشاركة، بل الأهم هو العمل على تطور الأداء، سأجري بعض التغييرات على التشكيلة التي شاركت في المباراة الأولى أمام موريشيوس”.

فيما قال حارس المرمى أحمد مدنية: “نسعى لاستثمار هذه البطولة للاستفادة من تعليمات الكادر الفني الجديد، ونحن جاهزون ونتطلع بالتأكيد لتحقيق نتيجة إيجابية”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *