خبر عاجل
غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي قادم…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس والجمعة والسبت 12-13-14/تشرين1/ 2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر على المناطق الساحلية (الخميس والجمعة)، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يبقى الجو بارداً نسبياً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة إلى شمالية غربية خفيفة السرعة تتحول يوم السبت الى شرقية خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين 15-16/تشرين1/ 2023:
يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكلٍ عام، ويتوقع هطل زخات من المطر فوق مناطق متفرقة، تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية على المنطقة الساحلية، تخف نسبياً يوم الإثنين، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.
الرياح: شرقية في المناطق الشرقية وغربية الى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم في الساعة تؤدي الى إثارة الغبار في المناطق الشرقية والبادية.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء والخميس 17-18-19/تشرين1/ 2023:

يكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح حول معدلاتها أو أعلى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً على المرتفعات الجبلية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول الأربعاء والخميس الى متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.
البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية يوم الأحد.
🔹الأجواء المغبرة على المناطق الشرقية والبادية يوم الأحد.
🔹انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *