خبر عاجل
ارتفاع أسعار الحطب… مواطنون لـ«غلوبال»: يجب إيجاد بدائل لمازوت التدفئة جهود لتأمين حسن الاستضافة… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: توزيع الوافدين من لبنان على مراكز مخدمة 164 ألف وافد عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتأمين احتياجات أهلنا القادمين من لبنان عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي مصحوب بالأمطار…الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم

الخميس 27 /نيسان/2023

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة بحوالي /2_4/ درجات مئوية ويكون الجو ربيعياً دافئاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، يتحول مساءً إلى غائم على المناطق الغربية مع احتمال هطل زخات محلية خفيفة من المطر في تلك المناطق.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 60 كم/ساعة أحياناً تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 28 /نيسان/2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل في أغلب المناطق، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام الى غائم أحياناً، وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية من المطر خاصة على المناطق الساحلية مساءً.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة بعد الظهر تتجاوز سرعتها 70 كم/ساعة أحياناً، تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

السبت 29/نيسان/2023:

يكون الجو مائلاً للبرودة وبين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات في أغلب المناطق, وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المناطق الساحلية، كما توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4-6/ درجات مئوية.

الرياح: غربية الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز 60 كم/ ساعة تثير الغبار في بعض المناطق الداخلية

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين 30/نيسان- 01 /أيار/2023

يكون الجو غائماً جزئياً بشكل عام مع بقاء فرصة لهطولات مطرية خفيفة ومتفرقة خاصة على المناطق الساحلية والشمالية والجزيرة، كما تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي لتقترب من معدلاتها لمثل هذه الفترة.

ليلاً : يكون الجو مائلا للبرودة ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون ليلاً وخلال ساعات الصباح.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة و المعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاءوالخميس 02-03-04 /أيار/2023:

توالي درجات الحرارة ارتفاعها بشكل ملموس لتصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بنحو /3_5/ درجات ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام.

الرياح: شمالية غربية تتحول يوم الخميس الى شمالية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

تحذيرات:

🔹 يحذر من تشكل السيول في المناطق الساحلية بسبب غزارة الامطار مساء الجمعة والسبت.
🔹 يحذر من الانخفاض الملموس على درجات الحرارة يومي السبت والأحد.
🔹 انخفاض مستوى الرؤية الأفقية نتيجة الأجواء السديمية المغبرة في بعض المناطق الداخلية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *