خبر عاجل
طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي وأمطار رعدية متفرقة .. حالة الطقس المتوقعة

تبقى الأجواء مستقرة ودرجات حرارة لاتزال حول معدلاتها والجو بين الصحو والغائم جزئياً.

وتوقعت مديرية الأرصاد الجوية أن تتأثر البلاد بتيارات جنوبية شرقية رطبة مع ساعات بعد ظهر يوم الإثنين وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات رعدية متفرقة من المطر على المناطق الجنوبية والجنوبية الشرقية والبادية.

ويوم الثلاثاء تتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي حتى نهاية الأسبوع ويتوقع هطل الأمطار فوق مناطق متفرقة تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية أحياناً، كما تنخفض درجات الحرارة بدءاً من يوم الثلاثاء لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل نهاراً ويستمر الجو بارداً ليلاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *