خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

منظمو حفل عبير نعمة في دمشق يكشفون سبب إلغائه

توجهت شركة “J&J” المنظمة لحفل اللبنانية عبير نعمة بدمشق، بالاعتذار من جمهور نعمة بسبب إلغاء حفلها الذي كان من المقرر إقامته يوم الخميس 24 أغسطس على مسرح دمر المكشوف.

وأكدت الشركة أن ماحصل كان خارجاً عن إرادتها، إذ لم تستطع تغطية تكاليف الحفل، وخلفت ببند واحد فقط من بنود العقد وهو توقيت سداد الالتزام المالي.

وأرجعت الشركة ذلك بسبب عدم بيع عدد كافٍ من البطاقات، موضحة أنه تم بيع 10٪ فقط من البطاقات، ما دفعها لتخفيض السعر بغية جذب الجمهور وزيادة المبيعات، لكن ذلك لم يحل المشكلة أيضاً على حد تعبيرها.

وبينت الشركة أنها قامت بتسديد الشرط الجزائي كاملاً لنعمة ، وقد غادرت الأراضي السورية بعد استلامها مستحقاتها المالية معززة مكرمة بحسب ماوصف بيان الشركة.

ولفتت الشركة إلى أنها كانت قد اتفقت مع نعمة للخروج في بيان مشترك، يوضحان به أسباب إلغاء الحفل، إلا أن نعمة لم تلتزم بالاتفاق وأعلمت جمهورها بذلك.

واختتمت الشركة بيانها، بتعهدها بإعادة ثمن بطاقات حفل نعمة للجمهور، إضافة إلى إعادة ثمن حفل فرقة “جدل” الأردنية، مشيرة إلى أنها قامت بإعادة ثمن الكثير من البطاقات.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

غلوبال_آرطريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *