خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

من هي زوجة سعد لمجرد؟

أعلن سعد لمجرد عن دخوله القفص الذهبي بشكل رسمي عبر حسابه على “تويتر” وذلك في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لمحبيه، الذين سارعوا لمعرفة هوية العروس غيثة العلاكي التي دخل اسمها على الفور قائمة الأكثر بحثاً على منصات التواصل الاجتماعي.

إعلان لمجرد حدوث الزواج، جاء مفاجئ أيضاً لعائلته، حيث أكد مصدر مقرب أن لمجرد أعلن الزواج فجأة دون إعلامهم، حيث من المتوقع أن يتم الاحتفال الرسمي بالخطوبة بنفس توقيت الاحتفال بيوم ميلاد لمجرد، على أن يتم الزفاف يوم 20 سبتمبر/أيلول الجاري.

وبحسب المعلومات المتداولة هناك ارتباك حول مكان الاحتفال حيث أكد البعض أنه سيحدث في باريس، بينما توقع البعض أن تتم المراسم في مراكش مسقط رأس العروس.

وحول غيثة، فهي سيدة أعمال مغربية تقيم في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش،
وكان سبق وطرح اسم غيثة 4 مرات لتكون الزوجة الثانية لسعد، ولكن كان في كل مرة يخرج لينفي الأمر مؤكداً أن غيثة صديقة الطفولة والأسرة فقط.

مصادر مقربة من لمجرد أكدت أن غيثة هي الصديقة الوفية له، حيث كانت أول من يتصل بها في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر لتخبر أسرته كونها صاحبة خبرة في التعامل مع هذه الأمور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *