خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
اقتصاد | خبر عاجل | نيوز

مواطنون يسألون عن الرسائل… جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»: ساعات العمل المحدودة خلال رمضان أثرت على جداول التوزيع

خاص دمشق – بشرى كوسا

لاتزال مشكلة تأخر دور استلام أسطوانة الغاز المنزلي مستمرة للشهر الثاني على التوالي، حيث تجددت الشكاوى الواردة إلى منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» من المواطنين في دمشق جراء معاناتهم من تأخر وصول رسائل استبدال أسطوانات الغاز المنزلي إلى ما يزيد على 85 يوماً، دون مبررات مقنعة.

وأشار عدد من معتمدي مراكز الغاز ممن تواصلت معهم «غلوبال» إلى أن عطلة العيد الطويلة أخرت عمليات الاستلام والتوزيع، وهذه تضاف إلى المدة المحددة لعمليات التوزيع الأسبوعية.

وفي السياق، روى أحد المواطنين لـ«غلوبال» أنه يتفقد دوره يومياً على التطبيق الخاص بالبطاقة الالكترونية، متسائلا بتهكم لماذا لا يتحرك الدور منذ أكثر من شهر ولايزال هناك أكثر من ألفي بطاقة قبل بطاقته.

من جانبه بيّن مصدر خاص في جمعية الغاز بدمشق لـ«غلوبال»أن السبب المباشر لتأخر الرسائل كونها تأثرت بالدوام خلال شهر رمضان المبارك، فالوقت القصير وساعات العمل المحدودة تحكمت في عمليات التوزيع، وأثرت على جداول التوزيع للمعتمدين.

ونوه المصدر، إلى أنه تم توزيع الغاز من المركز في عدرا خلال عطلة العيد ولكنها بكميات غير مستقرة.

وأضاف المصدر: إن الغاز متوافر وبكميات جيدة، واعداً بتحسن عمليات التوزيع مع بدء الدوام بشكل نظامي، واستقرار الكميات المستجرة في الأيام القادمة.

ووصل سعر أسطوانة الغاز السائل “الحر” خلال شهر رمضان إلى 300 ألف ليرة، وارتفع سعر تعبئة الكيلو الغرام من الغاز لنحو 45 ألف ليرة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *