خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
خبر عاجل | نيوز

مواطن سوري يتهم النقابات بأنها “تسرق الموظفين في الدولة”

تحت عنوان “النقابات تسرق الموظفين في الدولة“، نشر موظف في إحدى المؤسسات خبراً على صفحته على “فيس بوك” اتهم فيه النقابات بالسرقة.

وحسب المنشور الذي رصده موقع “سناك سوري”، اتهم مواطن سوري لم تذكر اسمه النقابات، بسرقة أموال الموظفين في الدولة، متسائلاً: «حرامية النقابة أين تذهبون بأموال الموظفين».

وأضاف في منشور، أنه تلقى تعويضاً من نقابة المعلمين قيمته 53 ألف ليرة، لقاء خدمة 14 سنة في جامعة تشرين بمدينة “اللاذقية“،  حيث كانت النقابة تحسم خلالها 2% يومياً من الرواتب والتعويضات.

هذا المنشور لاقى تفاعلاً كبيرا في التعليقات، حيث رفع موظفون الصوت عالياً بوجه نقاباتهم مؤخراً، سواء في نقابة المهندسين أو الفنانين وسواها من النقابات، التي يجد غالبية المنتسبين لها أنها تأخذ أكثر مما تعطي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *