خبر عاجل
“ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية المكتب التنفيذي برئاسة فراس معلا يتخذ هذه القرارات بعد أحداث الشغب في كأس السوبر لكرة السلة الرئيس الأسد يصدر مرسوماً يقضي بتشكيل الوزارة الجديدة برئاسة الدكتور محمد غازي الجلالي الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

موعد بدء تسليم العسكريين المسرحين لتعويضات نهاية خدمة العلم

ستبدأ المؤسسة السورية للبريد بدفع تعويضات العسكريين المسرحين من خدمة العلم بتاريخ 1/9/2022 و 1/10/2022، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين الموافق لتاريخ 5/12/2022.

وبينت المؤسسة أنه سيتم تسليم المسرحين لتعويضات نهاية خدمة العلم في كل من مراكزها بالمحافظات التالية (دمشق -ريف دمشق -حمص -حماة -حلب -اللاذقية -طرطوس -الحسكة -دير الزور -القنيطرة -السويداء -درعا) والمكاتب البريدية التابعة لها.

وأكد البريد حرصه على استقبال السادة العسكريين الراغبين باستلام مستحقاتهم وتسليمه لتعويضات نهاية خدمة العلم، وإتاحة الاستفادة من هذه الخدمة لأطول وقت ممكن بشكل يتيح لكافة العسكريين استلام تعويضاتهم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *