خبر عاجل
مدرب منتخب روسيا يؤكد إقامة مباراة ودية مع منتخبنا الوطني نشاطات مستمرة لتمكين المرأة في حمص… سيدات أعمال ومشاريع صغيرة لـ«غلوبال»: تشاركية مع سيدات المحافظات في المعارض والتسويق وتبادل الخبرات عام حافل بالإجرام الإسرائيلي والنفاق الأمريكي أحياء في صحنايا تعاني شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: عدم وجود آبار وحصر الضخ من دمشق يحدث بعض الاختناقات استمرار الأجواء الخريفية… الحالة الجوية المتوقعة شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

ميس حرب: “وقفنا شغلنا شهر ماعد فينا نوقف أكتر تركونا نشتغل”

ردت المغنية ميس حرب على الانتقادات التي طالتها بعد إعلانها عن إحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان الموسيقا العربية في مدينة مونتريال الكندية.

وتعرضت حرب لحملة هجوم من بعض المتابعين عبر التعليقات الذي اعتبروا أنها ” عديمة الإحساس” بسبب عدم اكتراثها للأوضاع المأساوية التي يعيشها قطاع غ.زة، لتؤكد حرب أن عملها هو مصدر رزقها الوحيد قائلة: “أنا من الفنانين اللي بيشتغلوا بالفن ليس كهواية.. إنما هو عملي الأساسي، مصدر عيشي ورزقي” .

كما ردّت على من يطالبها بإلغاء الحفل على غرار بعض الفنانين الذين أعلنوا إلغاء حفلاتهم تضامناً مع أهالي فلس.طين بالقول: “الفنانين اللي متلي نعتبر فنانين صغار كسبة يا حلوين، يعني لا نقارن بكاظم الساهر ولا غيرو من النجوم المشاهير اللي بيعملوا حفل واحد بالسنة بيكفيهن مادياً اكثر من سنة وقفنا شغلنا قريب الشهر.. ما عاد فينا نوقف أكثر لذلك اتركونا الله يوفقكن نشتغل ونتابع عملنا متل ما أنتو متابعين عملكن وبلا الملامات والحكي القاسي”.

وأكدت حرب على أن حفلاتها ليست مبتذلة قائلةً: “حفلاتنا لا فيها شرب ولا أكل ولا رقص ولا فقش.. نحنا منقدم ساعة فن راقي ملتزم منخلّص ومنرجع على بيتنا”.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *