خبر عاجل
حرب وجودية بين محورين!؟ الرئيس الأسد يوجه رسالة للمقاومة الوطنية اللبنانية عقيدةٌ وجهاد… استشهاده نور ونار الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة… انخفاض طفيف بدرجات الحرارة الحكومة السورية تعلن الحداد الرسمي لمدة ثلاثة أيام هل تم حلّ الخلاف بين رشا شربتجي وعبد المنعم عمايري؟ إيقاف النشاط الرياضي في سورية إلى أجل غير مسمى في دمشق.. الزمالك المصري يفوز بكأس السوبر لكرة السلة إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: أكثر من 50 بناءً بحاجة للتدعيم وإزالة 11 بناءً بعدة مناطق

خاص ريف دمشق – زهير المحمد

أكد نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود بأن لجان السلامة العامة للبناء التي شكلتها المحافظة مع الجهات المعنية الأخرى مستمرة لغاية الآن بأعمال الكشف على الأبنية السكنية بمناطق المحافظة.

وكشف الجاسم في تصريح خاص لـ«غلوبال» بأن حصيلة كشف لجان البناء منذ اليوم الأول لوقوع الزلزال المدمر الذي شهدته المحافظة بتاريخ 6 شباط ولغاية الآن، كانت اكتشاف حاجة مايزيد على 50 كتلة بناء للتدعيم بمناطق مختلفة بالمحافظة، ويتركز العدد الأكبر بمناطق (حرستا والغوطة وبيت سحم و الحجر الأسود وعدرا العمالية).

ونوه الجاسم بأنه تمت إزالة نحو 11 بناء سكنياً آيلاً للسقوط، وذلك في مناطق حرستا ودمر وعدرا العمالية، مؤكداً بأن إعادة بناء الأبنية التي تمت إزالتها ستكون من مهام المحافظة والشركة العامة للبناء.

ونفى نائب محافظ ريف دمشق حدوث أي أضرار بالزلزال مساء يوم أمس، إذ لم يرد اللجان أي إبلاغ للكشف عقب الزلزال.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *