خبر عاجل
البدء بأعمال صيانة الطرقات الرئيسية… رئيس مجلس مدينة درعا لـ«غلوبال»: جدول زمني لإحياء منطقة السوق التجارية مع نهاية العام الجاري ياسين سامية لـ “غلوبال”: “أهتم بعلاجي ولا مانع من العودة للدوري السوري” فايا يونان: “دهب غالي ثاني ظهور لي ولكن كانت أول مرّة أُمثل فيها” مهرجان الزمن الجميل يكرم فايز قزق وهدى شعراوي وشادي جميل استشهاد 7 من رعاة الأغنام بريف الرقة… مصادر طبية لــ«غلوبال»: فلول تنظيم “داعش” تقف وراء الهجوم أكثر من 700 ليرة اختلاف كيلو تسويق الشعير بين العام والخاص… مدير الأعلاف بالقنيطرة لـ«غلوبال»: لم يقم أي فلاح بتسويق المحصول لمراكزنا خبر سار جداً لمستوردي القمح! ضغط شديد تشهده مصارف حماة… مدير المصرف التجاري الأول لـ«غلوبال»: منح 100- 150 بطاقة صرّاف يومياً ولجنة لاستقبال الجرحى وكبار السن الحالة الجوية المتوقعة خلال الأسبوع القادم منتخبنا للشباب يخسر من نظيره السعودي في نصف نهائي البطولة العربية غرب آسيا
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نادين تحسين بيك تدعم العمل الإنساني غير الربحي

عبّرت النجمة السورية نادين تحسين بيك عن سعادتها أثناء زيارتها امس إلى مركز مؤسسة الاغاثة والتنمية في دمشق وذلك في إطار دعمها للعمل الإنساني والغير ربحي.

وأوضحت أننا نملك طاقة وحدود ومشاعر ونستطيع تقديمها ومشاركتها مع الآخرين، إلا المحبة ومؤسسة الإغاثة والتنمية قدّمتها بدون حدود،

واعتبرت أن رؤية الابتسامة والضحكة على وجوه من تمت مساعدتهم هي دافع الاستمرار بالعمل الإنساني والمحافظة على تطبيق شعار “نكون حيث تكون”.

يذكر أنّ مؤسسة الاغاثة والتنمية عمرها ٢١ سنة مستقلة وغير ربحية وتعنى بالدعم الطبي والتأهيل المهني والعلاج الفيزيائي المجاني لحالات الشلل وغيرها وحتى تركيب الاطراف الصناعية.

من جانب آخر تأكدت في الايام القليلة الماضية صحة المعلومات حول ارتباط نادين مع الممثل الشاب إياد عيسى، وتسريبات حول الاستعداد لمراسم الزفاف قريباً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *