خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

ناصيف زيتون يعود إلى الصفر بعد خسارة أمواله في لبنان

على خطى تيم حسن تصدر ناصيف زيتون عناوين الأخبار مؤخراً بالكشف عن خسارته جميع أمواله في ظل الأزمة الاقتصادية التي شهدها لبنان في الفترة الأخيرة.

وقد بيّن زيتون في حوار خاص مع موقع “الفن” أنه خسر ثروته التي جناها خلال مسيرته الفنية، قائلاً: “كل الأموال التي وضعتها في البنك خسرتها بسبب أزمة المصارف الأخيرة في لبنان”.

كما ضحك عند وصفه في لقاء بال “مقتدر” خاصة وأنه خسر أمواله جميعها، حيث أكد أنه عاد إلى نقطة البداية وكأنه بدأ مسيرته من جديد وفقاً لتعبيره.

وأشار نجم “ستار أكاديمي” إلى أنه طوى تلك الصفحة ورضي بحاله كون لا يوجد باليد حيلة، معلقاً بالقول: “رضيت لأن حالي مثل حال الشعب اللبناني.. فكل من له ودائع في المصارف خسرها”.

وفي سياق مختلف، أوضح زيتون أنه لم يعرض عليه سابقاً أي عمل تلفزيوني، نافياً رفضه العمل في مسلسل إلى جانب عابد فهد، كما أكد أنه لا يمانع خوض غمار تجربة التمثيل في حال عرض عليه الدور المناسب، وكتابة قصة تشجعه على فعل ذلك.

وأصر على قراره هذا حتى وإن كان العمل إلى جانب الممثلة اللبنانية دانيلا رحمة، دون أن يتطرق إلى الشائعات التي تلاحقهما حول وجود علاقة بينهما.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *