خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | أخبار الفنانين | خبر عاجل

نجوم سورية يسخرون من تصريحات بعض الفنانين حول “كسر عضم”

سخر عدد من الفنانين السوريين من تصريحات بعض النجوم الذي أعلنوا مؤخراً أنهم قد اعتذروا عن مسلسل “كسر عضم” قبل بدء تصويره.

وجاءت هذه المنشورات بعد ظهور أكثر فنان عبر الإعلام معلنين اعتذارهم عن أداء أدوار في العمل منهم سوزان نجم الدين التي أكدت أنها اعتذرت عن دور “عبلة” التي تؤديه كاريس بشار بسبب انشغالها بتصوير 3 أعمال أخرى.

بينما خرج يزن خليل وأعلن أنه اعتذر عن أحد الشخصيات المحورية في العمل، في الوقت التي تداولت صفحات فنية أسماء محمود نصر الذي كان مرشح لأداء دور “ريان” ورشيد عساف لأداء دور “أبو ريان/الحكم”.

ولم يكن الفنانون هم الفئة الوحيدة التي تفاعلت مع هذه التصريحات بل علق الجمهور على هذه التصريحات معتبرينها سبيلاً لتصدر الترند لا أكثر لكون العمل يحظى بنسب مشاهدة عالية.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *