خبر عاجل
استمرار لخطوات التمصرف والتحول الإلكتروني… مدير الدفع الإلكتروني في التجاري السوري لـ«غلوبال»: إضافة 21 كازية جديدة إلى منظومة الدفع الإلكتروني غلاء مستلزمات الإنتاج يرفع أسعار العسل… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع أقل من السنوات الماضية إجراءات لتأمين عودة الأهالي وترميم الأسواق التراثية… مدير كهرباء حمص لـ«غلوبال»: توزيع المحولات الواردة فوراً وتركيب 2‐3 منها أسبوعياً الانتخابات ستكون إلكترونية… عضو غرفة تجارة دمشق لـ«غلوبال»: الأولوية تشكيل الأعضاء المناسبين وتجاوز الأخطاء السابقة حسام جنيد يعلّق على خبر حصوله على هدية من “رجل أعمال” عمل كوميدي يجمع سامية الجزائري ونور علي وأيمن عبد السلام في رمضان 2025 ما التصنيف الجديد لمنتخبنا الوطني الأول؟ ما دور هوكشتاين بتفجير أجهزة البيجر في لبنان؟ “العهد” يحاكي البيئة الشامية برؤية مختلفة يعرض في رمضان 2025 اللاعب إبراهيم هيسار ينضم لنادي زاخو العراقي
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

نزار أبو حجر: خضعت لعملية قسطرة والطبيب تقاضى مني 11 ألف ل.س فقط

كشف نزار أبو حجر عن خضوعه قبل أيام لعملية قسطرة للقلب مع تركيب شبكة للمرة الثانية، مطمئناً الجمهور عن صحته حالياً حيث يحاول قدر الإمكان الالتزام بتعليمات طبيبه.

وأكد أبو حجر خلال حديثه أن تجربة المرض صعبة للغاية، منوهاً أنه لا يخاف الموت ومتهيَّأ له لكنه يخشى أن يصاب بعلة دائمة نتيجة المرض.

أما عن سبب إخفائه خبر مرضه فأشار إلى أنه لا يحبذ على الشخص أن يعيش المرض ويظهره لنفسه ولمحيطه.

وكشف أبو حجر عن الأجر الذي تقاضاه طبيبه المعالج، معلناً أنه تقاضى فقط 11 ألف ليرة سورية مقابل العملية.

أما على الصعيد المهني أشار أبو حجر إلى أنه حين قبل بدور “أبو غالب” في “باب الحارة” كان يعنيه طبيعة الشخصية التي سيظهر بها أكثر من المقابل المادي.

واعتبر أنه لا يجوز إفساد “باب الحارة” العمل الذي ترك حضور أسطوري عند الجمهور عبر عودة أبطاله له بشخصيات أقل من السابقة، مشدداً على أنه لن يشارك بالأجزاء الجديدة من السلسلة الشامية الشهيرة مالم يعجبه الدور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *