خبر عاجل
انخفاض في أسعار الفروج واستقرار بأسعار اللحوم… مدير التجارة الداخلية بدير الزور لـ«غلوبال»: تخضع لمبدأ العرض والطلب رغم الردع… فضائيات تبثّ السمّ إجراءات خاصة لتسهيل معاملات المعاقين وتخصيص كوة لهم… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: مرسوم سيارات المعاقين سيطبق بعد صدور تعليماته التنفيذية فيلم “يومين” ل دريد لحام في افتتاح “مهرجان الاسكندرية السينمائي” استجابة سريعة ومنظمة للوافدين من لبنان… عضو المكتب التنفيذي المختص بطرطوس لـ«غلوبال»: أكثر من عشرة آلاف وافد داخل المحافظة العمل ثم العمل.. لا الخطب والكلام المعسول!  المحترف السوري مالك جنعير يظهر في دوري أبطال آسيا للنخبة نحو 124 ألف إجمالي الوافدين عبر معبر جديدة يابوس… عضو المكتب التنفيذي بريف دمشق لـ«غلوبال»: مستمرون بتأمين كافة متطلباتهم شكاوى من تجميع حاويات القمامة بين الأبنية السكنية… رئيس المجلس البلدي ببيلا لـ«غلوبال»: نختار الأماكن المناسبة لوضعها انخفاض ملموس على درجات الحرارة… الحالة الجوية المتوقعة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

نسبة التنفيذ تجاوزت الـ 90 %… مدير الدراسات الفنية بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نفق المواساة بالخدمة نهاية الشهر القادم

خاص دمشق – علاء كوسا

كشف مدير الدراسات الفنية في محافظة دمشق المهندس معمر دكاك في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن مشروع عقدة المواساة وصل إلى المراحل النهائية، لافتاً إلى أنه سيتم افتتاح المشروع نهاية الشهر القادم.  

وأوضح دكاك أن أكثر من  90 بالمئة من بنية العمل انتهت، مشيراً إلى أن باقي أعمال التزفيت والإكساء ستكون منتهية نهاية الشهر القادم، وسيتم وضع المشروع قيد الاستثمار بشكل كامل.

وبين دكاك أنه لم يتم تعطيل الحركة المرورية طوال فترة العمل في المشروع، داعياً السائقين لضرورة التعاون والالتزام بالشاخصات والدلالات المرورية الموجهة وتخفيف السرعة.

ونوه مدير الدراسات الفنية إلى أن المشروع يعتبر من أهم المشاريع الخدمية والتنموية التي نفذتها المحافظة، وخاصة لجهة حل مشكلة الازدحام المروري في هذه المنطقة التي تعد محوراً حيوياً ومهماً.

وكانت بدأت محافظة دمشق بتنفيذ مشروع عقدة المواساة التي تشمل إنشاء نفق من عقدة الربوة وحتى عقدة 17 نيسان منذ 25 أيار العام الماضي.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *