خبر عاجل
أهالي الكسوة يعانون شح المياه… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: ضخها لمرة واحدة بالأسبوع غير كاف ونأمل بزيادتها إنجاز أكثر من 111 ألف معاملة وإيرادات تتجاوز 8 مليارات… مدير نقل حماة لـ«غلوبال»: نسعى لإلغاء الورقيات نهائياً في معاملاتنا خدمات النظافة في البطيحة تتحسن… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: محافظة القنيطرة دعمتنا بصيانة الآليات بلنكن عائداً إلى المنطقة… اجترار للوعود والأوهام دريد لحام يوجه رسالة إلى أصالة نصري أجواء صيفية معتدلة… الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة سلسلة من الإجراءات لاستعادة فسيفساء هرقل المسروقة… مدير عام الآثار والمتاحف لـ«غلوبال»: إجراء مراسلة لاستردادها وضمان عدم بيعها استراحات إجبارية على ذوق السائقين… أمين سر جمعية حماية المستهلك بدمشق لـ«غلوبال»: معظمها تفتقر للمواصفات والنظافة والتسعيرة حريق حراجي زراعي كبير امتد لعدة قرى… مدير الزراعة بطرطوس لـ«غلوبال»: الظروف الجوية ساهمت في سرعة الانتشار النتائج تشير لتلوث عيون مياه قرية بقعو في طرطوس بجراثيم برازية… رئيس بلدية بقعو لـ«غلوبال»: توقف الشرب من مياه الينابيع والوضع تحت السيطرة 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

نصوح نكدلي لـ “غلوبال سبورت”: أنا لا أجد نفسي مزاجياً بل أرضية الملاعب تسببت بتداول هذا الكلام

اللاعب نصوح نكدلي في حوارٍ صريحٍ جداً مع شبكة غلوبال الإعلامية- غلوبال سبورت، وصف فيه نفسه كلاعب وإلى ما وصلت إليه الكرة السورية، ويُنشر اللقاء على جزئين، وفي الجزء الأول، صرّح:

🛑وضعي الآن مع #تشرين أصبح جيداً، وحكماً سيكون في تطور بعد أن تلعب مع نخبة اللاعبين في سوريا، هذا أمر يرفع من مستواك وسيؤثر إيجاباً على عطاءك.

🛑في بدايتي مع الفريق كنتُ متحمساً جداً، حيث أنّي أعرف قيمة هذا النادي حالياً، وبأنّهم يبحثون عن البطولة ولا شيء غيرها.

🛑في مرحلة الذهاب لم أكن سيئاً أبداً، وإن تعالت بعض الأصوات وأصبح النقد عشوائياً فهذا لا يعني بأننّي كنتُ بهذا السوء، فأنا عنصر جديد في هذا الفريق واحتاج لبعض الوقت لكي أثبت نفسي.

🛑كان لي الكثير من المبارايات الجيدة في مرحلة الذهاب، ولكن بعض الظروف وابتعادي عن التمارين بسبب المرض والإصابة أحيانا هي ما أثارت بعض الجدل حول مستواي، أمّا مرحلة الإياب فكان لها وضع مختلف وكان الاختبار الحقيقي، حيث أنّني بدأت انسجم مع المجموعة وما من مبرر لكي لا أقدّم أفضل مستوى.

🛑اللاعبون جميعهم ساعدوني، وكما نعلم فإنّ الشق المادي هو أمر مؤثر حيث أنّنا في بداية مرحلة الذهاب حتى انتهاءها لم نحصل على جزء بسيط من مستحقاتنا إلى أن جاءت شركة راعية وعادت بنا للسكة الصحيحة.

🛑المزاجية هي صفة في كلّ إنسان وفطرة بنا، أمّا أنا لا أجد نفسي مزاجياً في كرة القدم إمّا أن أكون في أجواء مثالية لأقدّم وإما أجواء سيئة ومتقلبة وهذا سيؤثر عليّ.

🛑السبب الّذي جعل الناس يثيرون هذا الكلام ويتبنون هذه الفكرة بأنّني مزاجي، هي ملاعب بلادنا المخجلة الّتي لا تصلح للرعي حتّى فكيف للاعب كرة قدم.

🛑ملاعبٌ تغيب بها الفروقات الفنّية فيصبح أضعف اللاعبين بالدوري المحلي يقارن بأحسن اللاعبين، فالكلّ يعتمد على القوة البدنية واللعب العشوائي حينها، فكيف تظهر إمكانياتنا وكيف سنكون بمستوى ثابت!!!، لماذا عندما نلعب بالخارج يكون وضعنا مختلف؟!!

🛑مدة العقد مع البحارة هي موسم كروي واحد، أمّا بقائي موسم آخر فهذه غيبيات والعلم عن الله فقط.

🛑لقب الدوري أرجع لنا بصيص الأمل كلاعبين وكمتابعين، وعلى أنُهُ لربما في الموسم القادم يكون الحال أفضل، حيث الموسم الحالي كان من المواسم العجاف جداً على الكرة السورية.

🛑سعداء بهذا اللقب والإنجاز، ونحمد الله على هذه النعمة لأن السعداء هم أقلة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *