خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

نقابة الصيادلة تعدّل اسعار خدماتها

عدلت نقابة الصيادلة، الرسوم والطوابع التي تلصق على المعاملات العائدة للنقابة وخزانة تقاعدها وفروعها.

وبحسب التعديل، الذي يبدأ العمل به اعتبارا من 1/7/2022، يتم حسم نسبة 3% بدلاً من2%من اجمالي قيمة الوصفات عند تدقيق أسعار الوصفة للعاملين في بعض الدوائر وكذلك الوصفات المصروفة في صيدليات العمال والمعلمين.

كما يصبح رسم العقود (توثيق -فسخ) 6000 مضاف اليها طابع عدد 2 فئة ال(500)ل.س وكذلك يصبح رسم الوثائق داخل القطر خمسة الاف ليرة سورية مضاف اليها الطابعان اعلاه من فئة الـ(500)ل.س.

في حين تبلغ قيمة الوثيقة النقابية وحسن السيرة والسلوك ورسم تصديق (شهادة الخبرة– الوثيقة النقابية) خمسة عشر الف ليرة سورية مضاف اليها طابعان من فئة الـ500 ل.س.

كما حدد رسم الهوية النقابية المركزية بقيمة (عشرة الاف ليرة سورية لاغير)، و اصبح رسم التكافل الصحي (50)ألف ليرة سورية لكل صيدلاني اعتباراً من 1/1/2023.

وحسب التعديل، اصبح رسم تأمين عائلات الصيادلة (زوج أو زوجة وأبناء) خمسون ألف لكل فرد من أفراد العائلة مع الأخذ بعين الاعتبار استثناء المعاينات من العقد دون استثناء إعادة التسديد.

وبالنسبة للتغطية داخل المشافي، حسب موقع سيريانديز، فقد أصبحت بقيمة 3مليون و500ألف وخارج المشفى 300ألف ل.س وبدائل صيغة مليون و500 ألف ل.س وقثطرة +شبكات بقيمة 6 مليون ليرة سورية والقلب المفتوح مغطى بقيمة 10مليون ل.س وبذلك تكون نسبة تحمل الصيدلاني صفر.

يذكر أن المعاش التقاعدي للصيادلة زاد بنسبة 75%، ليصبح (70) ألف ليرة سورية يبدأ تطبيقها منذ بداية العام القادم ،

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *