خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

هدم مخالفات بناء بعدد من المناطق… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: معظمها حظائر للماشية

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

أعلنت محافظة ريف دمشق أن مجالس المدن في قطنا والنبك وداريا والسيدة زينب، قامت بهدم عدد من مخالفات البناء، وفق المرسوم 40 لعام 2012 وتعليماته التنفيذية.

وفي هذا السياق كشف نائب محافظ ريف دمشق في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن معظم المخالفات التي تم هدمها بالمناطق المذكورة هي عبارة عن حظائر للمواشي والأبقار، مؤكداً أنها مخالفات بناء قديمة ويتعدى عمر إشادتها الخمس سنوات.

وأكد المحمود أن هدم هذه المخالفات جاء في إطار الحفاظ الحفاظ على الأراضي الزراعية والتقيد بأنظمة البناء.

وفي سياق آخر، أشار نائب محافظ ريف دمشق أنه وفي إطار إعادة الذين هجروا من منازلهم بفعل الإرهاب، يتم العمل حالياً على إزالة الانقاض في العديد من مناطق الحجر الأسود، إذ ستقوم آليات الترحيل بإزالة الانقاض ولاسيما في الشوارع.

وأضاف المحمود: سيتم العمل على تنفيذ خط للصرف الصحي وخط للمياه، لتخديم العائدين الى منازلهم ولاسيما في حي الجزيرة بالحجر الأسود.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *