خبر عاجل
عدوان إسرائيلي على دمشق الـ”gps” يعرقل النقل ويزيد أزمات المواصلات… مصدر في محافظة حمص لـ«غلوبال»: إصلاح نظام التتبع وتعويض الخسائر يتم مركزياً من “محروقات” و”تكامل” درع الاتحاد السوري.. الشعلة يتجاوز عقبة تشرين توزيع مازوت التدفئة ستكون بدايته من المناطق الأكثر برودة… مدير التجارة الداخلية في السويداء لـ«غلوبال»:7 ملايين ليتر احتياج المحافظة بالدور الأول جريمة قتل جديدة في حلب… مواطنونلـ«غلوبال»: يجب استنفار كل الطاقات والقدرات المتاحة لتوقيف كل متورط ومحاسبة الفاعلين الدكتور فيصل المقداد يؤدي اليمين الدستورية نائباً لرئيس الجمهورية حريق بمنزل في منطقة السيدة زينب بريف دمشق… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: اصابة أحد المواطنين بحروق وأضرار مادية 91 ألف طن تقديرات إنتاج الزيتون… رئيسة مكتب الأشجار المثمرة بحماة لـ«غلوبال»: افتتاح المعاصر في الـ10 من الشهر الجاري وتسعيرة العصر 600 ليرة حريق في منزل بحي السويقة… قائد فوج إطفاء دمشق لـ«غلوبال»: وفاة شخصين وأضرار كبيرة بالمكان تثبيت المتعاقدين مرة أخرى
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

هل وقعت رشا رزق ضحية نصب أحمد فهمي؟

وقعت المغنية السورية رشا رزق في فخ شخص احتال عليها منتحلاً شخصية الممثل ومقدم البرامج المصري أحمد فهمي، الذي طالبها بأن تشاركه في فيلم جديد يتم تصويره حالياً بأوروبا.

وبينت رزق عبر حسابها على “إنستغرام” تفاصيل الحادثة التي جرت معها، محذرة الجميع من رقم الشخص الذي تواصل معها ومن حسابات الأشخاص الذين ينتحلون شخصيات حلمي ومديرة أعماله، قائلة: “يا جماعة كنت رح أتعرض لعملية نصب واحتيال وتوريط بمشاكل من قبل جهة اتصلت فيني وأخذوا رقمي من أصدقاء.. شخص ادعى أحمد فهمي (مغن ومقدم البرامج) اتصل فيني هو ومديرة أعماله”.

وكشفت رزق أن ذلك الشخص طلب منها أن تؤمن له فريق من الفنيين العرب المقيمين في أوروبا للمشاركة في فيلم جديد من إخراجه، وهي بدورها تحمست للفكرة كثيراً وبدأت بمساعدته.

ولكن تبين معها لاحقاً أن نوايا هذا الشخص غير سليمة، حيث يتواصل مع الفتيات من الكومبارس لتوريطهن في أعمال لا أخلاقية كما أخبروها، قائلة: “طلع هذا الشخص عم يحتال عليي ويتصل بالبنات الكومبارس ليورطهن بأمور لا أخلاقية.. انتبهوا يا بنات أرجوكن من هذا البروفايل الكاذب وهذا الرقم الكاذب.. تاغ لأحمد فهمي الحقيقي علشان يعرف”.

وبعدما سعت رزق لكشف الحقيقة كاملة، أشار أحمد فهمي للحادثة عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام”، مؤكداً فيها أنه لا علاقة له بالرقم الذي يقوم بهذه الأمور بتاتاً، كما أنه بدوره أبلغ عنه السلطات وسيتم محاسبته قريباً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *