خبر عاجل
معاناة قرية الحميدية بالقنيطرة من شح المياه ستنتهي قريباً… رئيس البلدية لـ«غلوبال»: تزويد البئر بمضخة وطاقة شمسية السوري إميليانو عمور يساهم في تصدر فريقه لسلم ترتيب الدوري التشيلي جريمة مروعة في حفل زفاف بمدينة الميادين… مدير صحة دير الزور لـ«غلوبال»: مقتل خمسة وإصابة ستة آخرين مشروعٌ أمريكي بالذخيرة الحيّة ضدّ مدنيي اليمن ما وراء حملة إزالة بسطات الكتب تحت جسر الرئيس… مدير الدراسات بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: الحديث عن تحويله إلى منتديات ثقافية وتفاعلية سابق لأوانه إنارة عدد من شوارع دير الزور بالطاقة الشمسية… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: تركيب 630 جهازاً في المحاور الرئيسية دانا مارديني: “إلى الآن لم يتم الاتفاق والتوقيع على أي عمل” غسان مسعود يطلق “ماستر كلاس فن التمثيل” حرب “إسرائيلية ” أم أمريكية؟ دورات سياحية متنوعة ومعارض للحرف التراثية… مديرة سياحة حماة لـ«غلوبال»: تنسيق مع عدة جهات لزيادة فرص تشغيل الشباب ومشاريعهم
تاريخ اليوم
أخبار متداولة | خبر عاجل | سبورت

هل ينتقل عمر خربين إلى أقوى نادي إيراني؟”غلوبال” تكشف الحقيقة

كشف مصدر خاص لشبكة غلوبال أن نادي برسبوليس الإيراني أبدى اهتماماً كبيراً بالتوقيع مع المحترف عمر خربين، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن النادي الإيراني، الذي حقق وصافة دوري أبطال آسيا لمرتين في آخر 6 نسخ، وتحديداً في عامي 2018 و2020، يسعى لضم اللاعب منذ مدة زمنية، وقد زادت فرص انتقاله بعد أنباء عن فسخ عقده مع نادي الوحدة الإماراتي.

ولكون سوق الانتقالات قد تم إغلاقه في الدوري الإيراني بتاريخ 30 آب/ أغسطس 2023، أي قبل الحديث عن فسخ عقده مع النادي الإماراتي، فقد يصبح موضوع الانتقال أصعب، إلا أنه لا زال مطروحاً على الطاولة.

وكانت وسائل إعلام إماراتية قد ذكرت أن فريق العنابي قد عرض عقد المهاجم السوري للبيع، بعد أن تم استبعاده بشكل نهائي من قائمة النادي لسوء العلاقة بين الطرفين.

غلوبال_سبور

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *