خبر عاجل
سوسن ميخائيل تتعرض لأزمة صحية مازوت التدفئة يحرق الجيوب قبل استلامه بعد غياب لأكثر من شهر.. السوري عمر السومة يظهر مجدداً مع العربي إلقاء القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وبعض أفراد عائلته خالد غنيم: “خوسيه لانا يشرف على جميع المنتخبات الوطنية السورية” سوء واقع النقل الداخلي في عدد من أحياء دير الزور… رئيس شعبة النقل الداخلي لـ«غلوبال»: نعاني من نقص  بعدد الحافلات والعاملين علي وجيه ضمن قائمة نُقَّاد “مركز السينما العربية” للسنة السادسة على التوالي محمود نصر يدعم العمل الإنساني غير الربحي أجور عصر الزيتون لم تصدر لتاريخه… مدير زراعة السويداء لـ«غلوبال»: الإنتاج المتوقع من الزيت 1300 طن. إصلاحات اقتصادية والشفافية المفقودة! 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت

هيكتور كوبر: “سيتم دعوة لاعبين جدد لمنتخبنا واعتذرنا عن دورة رباعية ودية”

صرّح المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول، الأرجنتيني هيكتوركوبر، لحساب اتحاد كرة القدم بما يلي:

🔹محطة التوقف الدولية المقبلة في شهر حزيران تندرج في إطار مواصلة التعرف على اللاعبين، حيث سيتم استثمارها من خلال دعوة لاعبين جدد لم تتم دعوتهم في المعسكر السابق.

🔹عادةً ما تكون أيام الفيفا في شهر حزيران هي الأصعب، وكثير من المنتخبات لا تفضل اللعب في هذه الفترة التي تأتي بعد موسم طويل، وهي فترة يحتاج فيها الكثير من اللاعبين لأخذ إجازاتهم السنوية.

🔹لهذا السبب لن يتواجد عدد من اللاعبين معنا في هذا المعسكر، إضافة إلى لاعبين مهمين سينضمون إلي المنتخب الأولمبي الذي تنتظره مشاركة في بطولة رسمية في العراق، وأعتقد أن ذلك سيكون أمراً إيجابياً لجهة العمل بالتوازي بين خلق قوام ثابت للمنتخب ورؤية بعض الأسماء الجديدة عن قرب.

🔹النية كانت تتجه للعب في دورة ودية رباعية في مصر تضم منتخبات (الكويت، ساحل العاج، بنين)، حيث كان من المفترض أن يلعب منتخبنا مع المنتخبين الإفريقيين فقط، لكن تمّ الاعتذار عن المشاركة بعد أن تبيّن أن منتخبي بنين وساحل العاج لن يشاركا بالمنتخب الأول نظراً لا رتباطهما بتصفيات كأس إفريقيا، ما يعني عدم تسجيل المباراتين في سجلات الفيفا واحتساب نقاطهما.

🔹قررنا الاكتفاء بخوض مباراة واحدة فقط في فيتنام أمام منتخبها الأول خلال شهر حزيران المقبل، وسنرى من خلالها مدى اندماجهم ومدى استجابة اللاعبين في الميدان للتعليمات رغم الفترة القصيرة التي سنحظى بها في التحضير.

غلوبال_سبور

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *