خبر عاجل
طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن” انضمام نجوم جدد إلى مسلسل “السبع ابن الجبل” السوري عمر خربين يسجّل ثلاثية في الدوري الإماراتي تأهيل 7 مدارس وقريباً تأهيل 9 أخرى… مدير تربية حماة لـ«غلوبال»: تأمين شواغر الاختصاصيين بإعادة الإداريين للصفوف وبالوكلاء البلديات قلقة من الهزّات!
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

وزارة التجارة الداخلية تنفي رفع الأسعار.. ومدير الأسعار ل “غلوبال” أضفنا بعض البقوليات للنشرة لمنع التلاعب بأسعارها

خاص-دمشق- مادلين جليس


نفى نضال مقصود مدير الأسعار في وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك أي ارتفاع جديد في الأسعار.
وأكد مقصود في تصريح خاص لشبكة “غلوبال” أن كل ما يثار حول رفع أسعار المواد الأساسية هو إشاعات وكلام لا صحة له.
وبين مدير الأسعار أن لجنة الأسعار تجتمع كعادتها كل 15 يوما وفي آخر اجتماع لها مع التجار والموردين أصدرت نشرة الأسعار رقم 7 التي تنص على استمرار العمل بنشرة الأسعار رقم 6 دون تعديل الأسعار.
لكن الجديد بحسب مقصود هو إضافة بعض أنواع البقوليات على النشرة وذلك لمنع التلاعب بأسعارها وضبط التسعير العشوائي الذي يقوم به بعض الباعة وأصحاب المحال.
وختم مقصود أنه لا يوجد أي رفع أسعار للمواد الأساسية كالرز والسكر والزيت كما يشاع، كما أن الوزارة تعتمد في تحديد الأسعار على التكاليف الفعلية الموثقة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *