خبر عاجل
هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح وزارة الخارجية والمغتربين تدين الاعتداء الصهيوني على الضاحية الجنوبية في لبنان جهود لحفظ الملكيات وتسهيل الرجوع إليها… مدير المصالح العقارية بحماة لـ«غلوبال»: بعد إنجاز أتمتة سجلات المدينة البدء بأتمتة المناطق عبر شبكة “pdn” تعديل شروط تركيب منظومات الطاقة الشمسية في دمشق… خبير لـ«غلوبال»: على البلديات تنظيم الشروط والمخططات ووضع معايير بيئية وجمالية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

وعود بانخفاض مدة انتظار رسالة الغاز… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نسعى لأن تصل إلى 50 يوماً

خاص دمشق – زهير المحمد

أكد عضو مكتب تنفيذي بمحافظة دمشق فضل عدم ذكر اسمه لـ«غلوبال» بأن هناك تحسناً كبيراً بواقع توزيع مخصصات الغاز على المواطنين بمختلف مناطق دمشق.

مؤكداً بأن مدة انتظار رسائل الغاز شهدت خلال الآونة الأخيرة انخفاضاً ملموساً، فبعد أن كانت مدة انتظار الرسالة نحو 110 أيام، أصبحت اليوم مدة الانتظار تتراوح مابين 65 إلى 70 يوماً.

وبرر عضو المكتب التنفيذي تحسن واقع توزيع الغاز نتيجة لحل مشكلة نقص العمالة بمعمل الغاز بدمشق، ما انعكس بالإيجاب على كميات أسطوانات الغاز المعبأة بشكل يومي.

وكشف عضو المكتب التنفيذي بمحافظة دمشق بأن المحافظة وشركة المحروقات تسعى لتخفيض مدة انتظار رسالة الغاز لتصل إلى 50 يوماً في الفترة القريبة، كاشفاً بأن هذا الأمر ستتم مناقشته خلال اجتماع مجلس المحافظة المزمع عقده الأسبوع القادم.

يشار إلى أن عدد البطاقات العائلية بمحافظة دمشق ووفقاً لآخر احصائية تقدر بنحو 519750.

وعلى الرغم من التأكيدات بانخفاض مدة انتظار رسالة الغاز إلى حدود 70 يوماً، إلا أن ذلك الأمر ينفيه الكثير من المواطنين، ولطالما يبرر المعنيون عدم حصول انخفاض بمدة رسالة الغاز بوجود مشكلة تتعلق بمعتمدي الغاز أو أن الأمر يتعلق بشركة تكامل.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *