خبر عاجل
“إكسبو سورية″ فرصة لعرض المنتجات السورية… وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية لـ«غلوبال»: يتيح تصدير فائض البضائع ورفع الطاقة الإنتاجية حليب الأطفال متوفر… نقيب صيادلة ريف دمشق لـ«غلوبال»: الأصناف المقطوعة لها بدائل عديدة متوافرة  بأسواقنا موسم المدارس ينعكس على حركة أسواق الخضر والفواكه… عضو لجنة المصدرين بدمشق لـ«غلوبال»: انخفاض الكميات المصدرة إلى 80% “مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي” يحتفي بالفنان “أيمن زيدان” خطوات لتوسيع الحكومة الإلكترونية… مدير المعلوماتية بمجلس مدينة حمص لـ«غلوبال»: نسعى لتركيب منظومات كهروشمسية لمراكز الخدمة الـ3 المتبقية “صفاء سلطان” تعلن خطوبة ابنتها: “اميرتي لقت اميرها” “محمد حداقي” بعد نجاح شخصية “أبو الهول” يوضح إمكانية مشاركته في الأعمال المعرّبة هذا ما قاله رئيس نادي الجيش السابق في حوار مع “غلوبال” تداول لقطات لرد فعل مدرب منتخبنا الوطني على هدف مصطفى عبد اللطيف مساهمة كاملة من المجتمع المحلي… رئيس بلدية الهامة لـ«غلوبال»: تنفيذ مشروع كراج انطلاق للسيارات
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة 3 أطفال و شخص آخر بحرائق في دمشق وريفها

أخبر مركز شرطة السبينة التابع لناحية ببيلا بريف دمشق عن نشوب حريق ضمن منزل في شارع المدارس.

وعلى الفور توجهت دورية من شرطة الناحية والمركز مع فوج الإطفاء وشوهد منزل مؤلف من طابقين والسنة النار مشتعلة به، تم إخماد الحريق ونتج عنه وفاة ثلاثة أطفال (حسناء . ا ) عمرها 11 سنة و( ابراهيم. ا) عمره 4 سنوات و( علي. ا ) عمره 6 سنوات.

تم نقل الوفيات إلى أحد مشافي دمشق، وتبين أن سبب الحريق هو سقوط مدفأة المازوت في إحدى الغرف ما أدى لاشتعال النيران في المنزل.

نشوب حريق ضمن غرفة في فندق بدمشق ووفاة شخص

أخبر قسم شرطة المرجة في دمشق بحصول حريق في أحد الفنادق، وعلى الفور توجهت دورية من القسم المذكور مع فوج إطفاء دمشق ، وتم إخماد الحريق وتبين وفاة مواطن كان يتواجد فيها ويدعى ( محمد . ع ) حيث تم نقل جثته إلى أحد مشافي دمشق.

ومازالت التحقيقات مستمرة لمعرفة أسباب نشوب الحريق المذكور.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *