خبر عاجل
توريدات المازوت و”الزيرو” سببا تأخر مشروع تأهيل المتحلق الجنوبي… مدير الإشراف بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: بقي 14 مفصلاً لنعلن وضعه بالخدمة “كما يليق بك” فيلم سوري يحصد جائزة لجنة التحكيم في مهرجان ليبيا السينمائي كرم الشعراني يحتفل بتخرج زوجته قصي خولي و ديما قندلفت معاً في مسلسل تركي معرّب دمارٌ ومكرٌ لا يستثني حتى “حمّام جونسون”! بسام كوسا: “اسرائيل هذا الكيان المَلْمُوم لَمّ بهذا المكان لتشتيت هذه المنطقة” خوسيه لانا يكشف عن قائمة منتخبنا لدورة تايلاند الودّية عدوان إسرائيلي على ريف حمص الغربي… مصدر طبي لـ«غلوبال»: نجم عنه إصابة عسكريين اثنين مجلس الوزراء يمدد إيقاف العمل بقرار تصريف مبلغ 100 دولار على الحدود السورية اللبنانية مربون قلقون على دواجنهم من مرض “غشاء التامور”… مدير الصحة الحيوانية بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: غير منتشر ويقتصر على المداجن التي لا تلتزم ببرنامج التحصين الوقائي
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفاة 4 أطفال بحريق اندلع في منزلهم بأشرفية صحنايا

توفي 4 أطفال جراء حريق اندلع في منزلهم الكائن في أشرفية صحنايا بريف دمشق، عند منتصف ليلة الأربعاء – الخميس.

وحسب المعلومات، كان الأطفال الأربعة في المنزل وحدهم بغياب أهلهم و تتراوح أعمارهم بين (عام ونصف، 3 أعوام، 7 أعوام، 11 عام).

رئيس بلدية صحنايا واكد بدران، أفاد بأن الحريق اندلع عند الساعة الواحدة فجراً في منزل غير مكسي (على العظم) لكنه مسكون، وكان الأطفال لوحدهم.

وأضاف بدران: لم يتبين بعد سبب الحريق والتحقيقات مستمرة، نافياً أن يكون السبب ماس كهربائي لأن الكهرباء كانت مقطوعة في هذا الوقت.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *