خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

اب يعذّب ولده ويحرق لسانه وجسده وتوقيف سارقين ومروجي مخدرات

🔷غرق الطفل (محمد كيري أبو شقير) 6 سنوات في ساقية ري بمنطقة تلبيسة في ريف حمص الشمالي.

🔷إصابة شخص جراء حريق ضمن منزل في حي الزهور شارع البرج.

🔷وفاة ثلاث نساء وإصابة عشرين شخص نتيجة تدهور بولمان على طريق عرنة- دمشق

تدهورت مركبة( بولمان) على طريق عرنة- دمشق ما ادى لسقوطها في الوادي، نجم عن الحادث كحصيلة أولية وفاة ثلاث نساء وإصابة عشرين شخص.

🔷أقدم على تعـ.ذيب ولده وحـ.رق جسده ولسانه ومركز شرطة القطيفة يلقي القبض عليه

أثناء تجوال إحدى دوريات مركز شرطة القطيفة ضمن المدينة شاهدت طفل جالس على الرصيف وعليه آثار سحجات ومما أثار الشك لدى عناصر الدورية، تم إحضاره إلى مركز المنطقة للوقوف على حقيقة وضع الطفل حيث تبين وجود آثار التعـ.ذيب والحـ.روق على جسده ولسانه وتبين أنه يدعى (علوان . ن) تولد ٢٠١٠ من أهالي حلب وسكان القطيفة، وأفاد بإقدام والده (مصطفى) على تعـ.ذيبه وضـ.ربه وحـ.رق جسده.

تم إلقاء القبض على والده وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تعـ.ذيب ولده (علوان) وضـ.ربه وحـ.رق جسده ولسانه بسيخ الحديد بسبب افتعال ولده المشاكل ضمن المنزل ومع الجوار.

تم عرض الطفل على الطبابة الشرعية وتبين أنه مصـ.اب بسحجات رضّية على الظهر والساعدين وأعلى الصدر مع حـ.روق على اللسان والساعد الأيسر.

تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديم والد الطفل إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷فرع الأمن الجنائي بدمشق يكشف ملابسات سرقة محل الصياغة من محلة الحمراء بدمشق ويلقي القبض على الفاعل، ويستعيد اثنين كيلو وثلاثمئة غرام من الذهب ومبلغ مالي قدره أحد عشر مليون ليرة سورية، ويحجز المركبة المستخدمة بالسرقة، التفاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/eTCnOfBlgb/.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *