خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷 توفي طفل لا يتجاوز عمره السنة والنصف في بلدة حزة بريف دمشق نتيجة هجوم الكلاب الشاردة عليه.

🔷إصابة أم وطفلتها إثر حادث تدهور سيارة سياحية قرب دوار المزرعة.

🔷وفاة شاب في العقد الرابع من العمر نتيجة رمي نفسه من بناء في شارع الحمرة بدمشق

أخبر قسم شرطة عرنوس بدمشق عن وجود جـ.ـثة شاب مفارق الحياة ضمن منور بناء في شارع الحمرة بدمشق.

توجهت مباشرة دورية من قسم عرنوس إلى المكان وتم استدعاء الأدلة الجنائية، حيث شوهد شاب يدعى “علاء الدين- م” مفارق الحياة في الطابق الثاني ضمن منور البناء.

وتبين من التحقيقات الأولية قيام المذكور برمي نفسه من سطح البناء.

وبضبط إفادة شقيقه والجوار أكدوا أنه مريض نفسي ، وقد حاول الانتحـ.ار عدة مرات سابقاً كما أنه كان يتعالج بمشفى ابن رشد.

وتم نقل الجثة إلى مشفى المجتهد و تنظيم الضبط اللازم والتحقيقات مازالت مستمرة.

🔷 توقيف أفراد عصـ.ابة في حمص تمتهن جـ.رائم الخـ.طف والسـ.لب وتهـ.ريب الأشخاص

نتيجة المتابعة والبحث وبعد ورود معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في حمص حول قيام المدعوين (علي . ي) و(بدر . م) بارتكاب جـ.رائم خـ.طف وسـ.لب وتهـ.ريب أشخاص خارج القطر، وبكـ.مين محكم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على المذكورين، وبالتحقيق معهما اعترفا بانضمامهما إلى عصـ.ابة تمتهن تهـ.ريب الأشخاص خارج القطر،  والخـ.طف، والسـ.لب، وأخذ مبالغ كبيرة من ذوي المخـ.طوفين تتراوح ما بين ( 30  إلى  50 ) مليون ليرة سورية لقاء تركهم.

تم مصادرة بيك أب نوع (شفرليه) كانت تستخدم من قبلهما في جـ.رائم الخـ.طف والسـ.لب.

مازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة حتى إلقاء القبض على باقي أفراد العصـ.ابة، وسيتم تقديمهما للقضاء أصولاً.

🔷فرع مكافحة المخدرات في دمشق يلقي القبض على تاجر مخدرات بحقه ( 61 ) إذاعة بحث بجـ.رائم متعددة

وردت معلومات إلى فرع مكافحة المخدرات في دمشق حول وجود تاجر مخدرات لديه كمية من المواد المخدرة سيقوم بترويجها في مدينة دمشق وريفها.

ومن خلال التحري وجمع المعلومات تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض عليه بكـ.مين محكم بمحلة (جرمانا) وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية ستمائة غرام من مادة الحشيش المخدر ،وكمية خمسة غرامات من مادة الكريستال المخدرة ،وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها والاتجار بها وبتدقيق وضعه عثر بحقه على / 61 / إذاعة بحث بجـ.رائم متعددة منها تجارة وتعاطي وترويج مواد مخدرة وجـ.رائم أخرى.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومصادرة المواد المخدرة، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *