خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين

🔷وفاة ثلاثة أطفال يعملون في رعي الأغنام جراء سقوطهم ببئر ماء في بلدة سردين غرب إدلب.

🔷طرطوس: غرق رجل عند سد الباسل في منطقة صافيتا.

🔷عصـ.ابة سرقة في حلب تتنكر بزي نسائي لسرقة مصاغ ذهبي

نتيجة التحقيق بحـ.ادثة سرقة منزل في محلة الجلاء بحلب تمكن فرع الأمن الجنائي من معرفة السارقين وإلقاء القبض على شخصين هما المدعوان (اسماعيل . م) و(معتز . ق) ومصادرة مسـ.دس حـ.ربي ودراجة نـ.ارية نوع (هوندا) بدون لوحات، وبالتحقيق معهما اعترفا بارتكابهما السرقة بالاشتراك مع شخص متواري بعد التخطيط لذلك مستخدمين سيارة نوع بيك آب (تويوتا) لونها رصـ.اصي ومركب عليها لوحة مكتوبة بخط اليد،حيث بقي أحدهم بالسيارة يراقب المكان وقام اثنين بارتداء عباءات وقفازات نسائية سوداء وغطيا وجهيهما ودخلا إلى المنزل بعد كسر قفل بابه، وسرقا مصاغ ذهبي بوزن/ 300 / غرام، ومبلغ / 1300 / دولار أمريكي، ومسـ.دس حـ.ربي نوع (ميكاروف)، وبعد تنفيذ عملية السرقة قاما برمي اللباس النسائي في الطريق وتقاسموا المسروقات فيما بينهم، ووضعوا السيارة لدى بخاخ سيارات يدعى (أحمد . خ) من أجل تبديل لونها إلى الأزرق لإخفاء الجـ.ريمة، وأعطى أحدهم كمية من الذهب المسروق لشخص يدعى (حسن . ح) من أجل تصريفها وبيعها دون أن يعلمه أنها مسروقة.

تم استرداد المصاغ الذهبي والمسـ.دس الحـ.ربي المسروق، ومبلغ خمسة ملايين ومائة وخمسة وثلاثون ألف ليرة سورية من ثمن المسروقات، وأُلقي القبض على بخاخ السيارات وحجزت السيارة المستخدمة بالسرقة وبتفتيشها عثر فيها على أربعة قنـ.ابل وعصا معدنية (بيسبول)،وكف قماشي أسود، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على تغيير لون السيارة بدون أي موافقة لقاء المنفعة المادية دون علمه بالسرقة.

وبتدقيق أوضاعهم عثر بحق أحدهم على إذاعة بحث بجـ.رم نقل وترويج وتعاطي مواد مخدرة، ومازالت الأبحاث مستمرة عن المتواري المذكور، وسيتم تقديم المقبوض عليهم مع المصادرات إلى القضاء المختص.

🔷فرع مكافحة المخدرات في حماه يضبط ( 595 غ ) خمسمئة وخمسة وتسعين غرام من مادة الأمفيتامين المخدرة و ( 67620 غ ) سبعة وستين كيلو غرام وستمئة وعشرين غرام من مادة الكبتاغون المخدرة، في أحد مكاتب الشحن في حماه مخبئة بطريقة فنية وسرية داخل (ألواح صابون الغار وحقائب سفر وعبوات معدنية) معدة للشحن خارج القطر ومصادرة أدوات تصنيع وتخزين الصابون الغار وبندقية صيد، ويلقي القبض على ثلاثة أشخاص من مروجيها، التفاصيل على الرابط التالي: https://fb.watch/epmk9E29C6/.

🔷توقيف سارق في طرطوس يمتهن سرقة المنازل عن طريق إحداث فتحة في الجدار

بعد ورود شكاوى إلى شرطة منطقة طرطوس حول حدوث بعض السرقات عن طريق كسر وهـ.دم جدران المنازل، ومن خلال المتابعة وجمع المعلومات من قبل مركز الأمن الجنائي عثر على صور لأثاث منزل مسروق معروضة للبيع على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وتم معرفة صاحب المنشور وإلقاء القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بشراء المسروقات من شخص يدعى (سليمان) دون علمه أنها مسروقة فتم إلقاء القبض على الأخير وتبين بأنه يدعى (سليمان . خ).

وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على سرقة ثلاثة وعشرين منزلاً ضمن مدينة طرطوس وضواحيها وذلك بعد مراقبة المنازل لعدة أيام والتأكد من خلوها من ساكنيها واختيار المنازل التي بجانبها منازل قيد الإنشاء حيث كان يقوم بإحداث فجوات في جدران المنازل ويقوم بسرقة محتوياتها والسرقات هي ( أطقم كنبايات وأسطوانات غاز وأفران وشاشات وغسالات وأواني منزلية).

تم استرداد القسم الأكبر من المسروقات وسلمت إلى أصحابها أصولاً ،وسيتم تقديم المقبوض عليه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *