خبر عاجل
تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار محمد خير الجراح: “الأعمال التركية المُعرّبة حلوة بس مافيها روح” ماس كهربائي يودي بحياة أم وابنتها بقرية كفرفو بطرطوس… رئيس بلدية الصفصافة لـ«غلوبال»: حين وصول الإطفائية كانتا في حالة اختناق إرهابٌ سيبراني متصاعد لإبادة المدنيين مناقشةتحضيرات الموسم الجديد… رئيس دائرة التخطيط بزراعة الحسكة لـ«غلوبال»: الموافقة على عدد من المقترحات للتسهيل على الفلاح
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدرات

🔷اللاذقية: وفاة شخص وإصابة أربعة اثر حادث مروري بقرية ام الطيور.

🔷دمشق: إخماد حريق اندلع في سيارة بمنطقة البرامكة جانب القيادة القومية دون تسجيل إصابات.

🔷فوج إطفاء دمشق: وفاة شاب بعد غرقه في بحيرة اصطناعية داخل فندق ايبلا الشام على طريق المطار، وتم انتشال الجثة ونقل المتوفي إلى مشفى المجتهد.

🔷توقيف عصـ.ابة في منطقة تلدو بحمص تمتهن السرقة وتعاطي وترويج الحشيش المخدر

من خلال المتابعة لموضوع السرقات التي تحدث في منطقة تلدو في حمص، تمكن عناصر المنطقة من إلقاء القبض على السارقين وهم المدعوين (محمد . د) و(عبدالرحمن . ح) و(مهند . ع) وبالتحقيق معهم اعترفوا بقيامهم بارتكاب عدة سرقات لدراجات نـ.ارية وأمراس نحاسية من الشبكة الكهربائية العامة وذلك من القرى التالية (تلذهب، كفر لاها، طلف)، كما اعترف المقبوض عليه (محمد ) بتعاطيه مادة الحشيش المخدر وترويجها.

تم استرداد بعض الدراجات المسروقة وسلمت إلى أصحابها أصولاً ،وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷تاجر ومروج مواد مخدرة في قبضة فرع الأمن الجنائي في اللاذقية

نتيجة البحث عن المطلوبين ومرتكبي جـ.رائم السرقة في مدينة اللاذقية تمكن فرع الأمن الجنائي في اللاذقية من إلقاء القبض على مطلوب يدعى (مجد . ج)، وتبين أنه من أرباب السوابق بجـ.رائم المخدرات وتم حجز سيارته نوع (أوبل ستيشن) التي عثر فيها على كمية من مادة الحشيش المخدر، وبتحري منزله تم مصادرة ثمانية كفوف من مادة الحشيش المخدر مع ميزان الكتروني وأدوات يستخدمها في تجارة وترويج المخدرات ،إضافةً لحبوب دوائية مخدرة متنوعة وحبوب كبتاغون ومبلغ مالي وقدره ثلاثة ملايين ليرة سورية، وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على التعاطي وترويج وبيع المواد المخدرة بالاشتراك مع أشخاص متوارين.

تم إيداع المبلغ المصادر لدى مصرف سورية المركزي ،ومازالت التحقيقات والأبحاث مستمرة لكشف باقي الشركاء وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *