خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
حوادث | خبر عاجل | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين ومروجي مخدّرات

🔷وفـ.اة شخص في مدينة السلمية بحماة إثر انفـ.جار قنـ.بلة في منزله

ورد إخبار من أحد أهالي الحي الشمالي في مدينة السلمية بحماة إلى مركز الأمن الجنائي بالسلمية حول سماع صوت انفـ.جار قنـ.بلة في أحد المنازل بالساعة الخامسة والنصف فجراً.

على الفور توجهت دورية من مركز الأمن الجنائي إلى المنزل المذكور ، حيث شوهد جـ.ثة لشخص يدعى (أنور . ص)  في العقد الرابع من عمره ممدداً على شرفة منزله والـ.دمـ.اء حوله وشظـ.ايا قنـ.بلة.

حضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين أن الوفـ.اة نتيجة تعرضه لشظـ.ايا في كافة أنحاء جسمه إضافة لبـ.تر في كفي اليدين بسبب انفـ.جار قنـ.بلة يدوية في منزله.

تم نقل الجـ.ثة إلى المشفى الوطني بالسلمية، ومازالت التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحـ.ادثة.

🔷 توقيف ثلاثة أشخاص إثر مشاجرة في منطقة قدسيا

عند الساعة 10.00 من تاريخ 4/7/2022 ورد إخبار من مختار قدسيا بإقدام عدة أشخاص بالتهجم على مكتبه وذلك بسبب عدم تصديق إخراج قيد خاص لأحد النساء  كونه غير صادر عن منطقة قدسيا وتم تجمع عدد من الشبان وافتعال مشاجرة.

على الفور حضرت دوريات من شرطة منطقة قدسيا والجهات المختصة وتم فض المشاجرة وإحضار المختار والإمرأة إلى مركز المنطقة وتوقيف ثلاث شبان من المتشاجرين .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وتقديمهم إلى القضاء المختص .

🔷القبض على مطلوب خطـ.ير بعدة جـ.رائم ويضبط لديه أسلـ.حة وذخـ.ائر ومواد مخدرة ومبالغ أجنبية

ألقى فرع الأمن الجنائي في حلب القبض على شخص من أخطـ.ر المطلوبين في حلب وهو المدعو (حسن . ع) والذي يوجد بحقه ( 29 ) إذاعة بحث بجـ.رائم عدة منها ( مصدر للحبوب المخدرة ــ سرقة سيارات والنـ.صب والاحتـ.يالــ إطـ.ـلاق نـ.ار وقـ.تل شخصــ الخـ.طف والسـ.لب بالعـ.نفــ تهـ.ريب أشخاص خارج القطر بطريقة غير مشروعةــ وأحكام قضائية منها:

🔷مذكرة حكم بالسجن لمدة / 15 / سنة بجـ.رم سرقة أموال عامة.
🔷مذكرة حكم بالسجن لمدة / 13 / سنة وأربعة أشهر أشغال شاقة بجـ.رم القـ.تل قصداً.
🔷مذكرة حكم بالسجن لمدة / 20 / سنة بجـ.رم الشروع التام بالقـ.تل.

وبالتحقيق معه اعترف أنه المقصود بإذاعات البحث والأحكام المذكورة، وضبط لديه أسلـ.حة وذخـ.ائر متنوعة وهي {صـ.اروخ مضاد دروع ـــ علبتين صـ.واريخ فارغتين نوع كونكوس ــ رشـ.اش دوشـ.كا ــ خمس قنـ.ابل ــ بنـ.دقية حـ.ربية مع منظار وستة مـ.ذخـ.رات و ( 150 ) طلـ.قة)}.

وعثر لديه على كميات من مادة الحشيش المخدر و( 40325 ) حبة كبتاغون مخدرة، ومبلغ مالي وقدره ( 1700 ) ألف وسبعمائة دولار أمريكي تمت مصادرة المضبوطات المذكورة جميعها وتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازالت التحقيقات مستمرة معه وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

🔷مواطن يتعرض لعملية سـ.لب من قبل أشخاص ينتحلون صفة أمنية

راجع أحد أهالي قرية فيروزة مركز شرطة زيدل في حمص وادعى بتعرضه لعملية سـ.لب من قبل ثلاثة أشخاص اقتحموا منزله منتحلين صفة دورية أمنية بحجة قيامه بتصريف الدولارات المزورة وتعاطيه مادة الحشيش المخدر ، ثم قاموا بسـ.لبه مبلغ ثلاثة ملايين ونصف المليون ليرة سورية وأخذ بطاقته الشخصية.

وبعد البحث والتحري تمكن مركز الشرطة من معرفة الفاعلين وقام بإلقاء القبض عليهم مع شركائهم وهم المدعوين (ياسر. ع) و(ثائر. س) و(ثائر. ب) و(زين العابدين. د) و(علي. ح) و(مهند. ص) ، وبالتحقيق معهم اعترفوا بما نسب إليهم.

تم استرداد المبلغ المسـ.لوب وحجز المركبتين المستخدمتان بعملية السـ.لب، وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء المختص.

🔷 فرع الأمن الجنائي في اللاذقية يكشف ملابسات جريمة قـ.تل رجل بالعقد الثامن من العمر في ناحية صلنفة ويلقي القبض على الفاعلين بعد عدة ساعات من ارتكاب الجرم، التفاصيل على الرابط التالي:https://fb.watch/e45WDRyazf/.

طريقك اصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *