خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة وتوقيف سارقين ومجرمين

🔷ألقى بنفسه في البئر لإنقاذ ولده ولكنهما توفيا معاً

في تمام الساعة السابعة صباحاً أُعلمت شرطة منطقة خان شيخون في إدلب بسقوط شخص يدعى (يوسف . ع) تولد 1979 مع ابنه (أنور . ع) تولد 2016 في أحد الآبار المنزلية في خان شيخون.

وعلى الفور توجهت دورية من منطقة خان شيخون وقوات الدفاع الوطني وتم انتشال الجـ.ثتين من البئر وبالتحقيق بالحـ.ادثة تبين أن الوالد قام بإنزال ابنه إلى البئر بقصد تنظيفه وانقطع الحبل ما أدى إلى سقوط الطفل في البئر فقام الأب برمي بنفسه فوراً في البئر محاولاً إنقاذ طفله إلا أنه وبسبب تراكم النفايات داخل البئر ونقص الأوكسجين الأمر الذي أدى إلى وفـ.اتهما.

تم تنظيم الضبط اللازم بالحـ.ادث وسلمت الجـ.ثتين لذويهما أصولاً.

🔷الحسكة: العثور على جثة الشاب عبدالكريم نوري الكبش 21 عاماً مقتولاً في قرية الكسرى بريف دير الزور وذلك بعد فقدانه بمحيط قريته المتياهيه جنوبي الحسكة مع دراجته النارية صباح يوم عيد الأضحى قبل 15 يوماً.

🔷عُثر على طفلة يقدر عمرها بـ4 أيام مرمية في حديقة الصالة الرياضية على طريق الشام فندق بسمان في حمص.

🔷وفاة سيدة في بلدة الغارية بريف درعا الشرقي نتيجة خلاف عائلي تطور لإطلاق نار متبادل.

🔷حمص: إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة ووقوع أضرار مادية إثر تصادم عدة سيارات قرب إشارة التربية على طريق طرابلس.

🔷مشـ.اجرة بين صديقين ضمن حديقة في مساكن برزة بدمشق أدت لمقـ.تل أحدهما

أُخبر قسم شرطة برزة في دمشق من قبل مشفى ابن النفيس بالدخول إليه مفارقاً الحياة شاب يدعى (ياسين . ت) تولد 1987 نتيجة طعـ.نه بواسطة أداة حـ.ادة (سكـ.ين) في الكتف أدت لمـقـ.تله والقـ.اتل صديقه المدعو (محمد . ر . د) تولد 1996.

تم إلقاء القبض عليه وإحضاره إلى مركز القسم وبالتحقيق معه اعترف بإقدامه على طعـ.ن صديقه أثناء تواجدهما في حديقة بمساكن برزة إثر خلافات شخصية، وببيان السجل العدلي للقـ.اتل والمغدور تبين أنهما من أصحاب السوابق الجـ.رمية بتعاطي وترويج المواد المخدرة والسرقة ،حيث عثر بحق المغدور على عشرة سوابق جـ.رمية وبحق القـ.اتل على أربعة سوابق جـ.رمية.

مازالت التحقيقات مستمرة مع الملقى القبض عليه وقد تم تنظيم الضبط اللازم وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص أصولاً.

🔷فرع الأمن الجنائي بحلب يلقي القبض على خمسة وأربعين مطلوباً بجـ.رائم مختلفة خلال مدة لا تتجاوز السبعة أيام

نتيجة الجهود المبذولة والبحث المستمر من قبل فرع الأمن الجنائي بحلب في ملاحقة المطلوبين ومراقبة أرباب السوابق والمشبوهين تمكن من إلقاء القبض على خمسة وأربعين مطلوباً ضمن مدينة حلب بموجب إذاعات بحث ومذكرات توقيف وخلاصات أحكام صادرة بحقهم منها:

(سرقة منازل ومحتويات سيارات– قـ.تل– نصـ.ب واحتـ.يال– سـ.لب بالعـ.نف- مصدر مواد مخدرة- نقل ملكية عقارات بطريقة التزوير- ترويج العملة الورقية المزيفة- التعامل بغير الليرة السورية).

نظمت الضبوط اللازمة وسيتم تقديم المقبوض عليهم إلى القضاء بعد الانتهاء من التحقيقات معهم أصولاً.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *