خبر عاجل
الذهب مستمر في تحطيم الأرقام القياسية محلياً… محلل مالي لـ«غلوبال»: بتنا أقرب إلى سعر 3 آلاف دولار للأونصة بعد تحديد موعد التسجيل… عضو المكتب التنفيذي المختص بريف دمشق لـ«غلوبال»: توزيع مازوت التدفئة اعتباراً من الشهر المقبل والأولوية للمناطق الباردة أرقام فلكية لأجور قطاف وتخزين التفاح… رئيس اتحاد فلاحي السويداء لـ«غلوبال»: تأخر صدور التسعيرة انعكس سلباً على واقع المحصول كندا حنا في عمل جديد بعنوان “عن الحُبّ والموت” من إخراج سيف الدين سبيعي تدهور سرفيس على طريق دير الزور الميادين… مدير مشفى الأسد لـ«غلوبال»: وفاة شخص وإصابة 9 آخرين بينهم أطفال ونساء وفاة لاعب منتخب سورية لكرة السلة غيث الشامي درجات حرارة ادنى من المعدل… الحالة الجوية المتوقعة هل باتت الحلاقة من الكماليات ودخلت في بازار “الفشخرة”… رئيس جمعية المزينين بدمشق لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة عادلة تركة ثقيلة وحياة المواطن على المحك! الركود يهزم الأسواق وانخفاض في كميات الإنتاج… الجمعية الحرفية لصناعة الألبان والأجبان لـ«غلوبال»: العزوف عن الشراء ساهم في ثبات الأسعار
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

وفيّات بحوادث مختلفة و توقيف سارقين ومجرمين

🔷حماة: وفاة رجل في العقد الخامس من العمر جراء سقوطه من سطح منزله في الحي الشمالي بمدينة سلمية، والجهات المختصة تباشر تحقيقاتها لمعرفة ملابسات الحادث.

🔷توفي طفلان وأصيب آخرون جراء نشوب حريق في خيمة داخل مخيم توينة بريف الحسكة الشمالي الذي تسيطر عليه ميليشيا (قسد) المرتبطة بالاحتلال الأمريكي.

🔷احتراق باص لنقل العمال على طريق عام حماة-السلمية، نتيجة ماس كهربائي دون وقوع أضرار بشرية.

🔷جرمانا:امرأة ترمي نفسها من باب “سرفيس” في ساحة الرئيس بعد مشادة مع السائق

قامت امرأة برمي نفسها من باب باص سرفيس في ساحة الرئيس بمدينة جرمانا بعد مشادة حادة مع سائقه، لتقوم دوريات شرطة المرور المتواجدة بالمكان بالتدخل فوراً لاسعاف المرأة التي اأصيبت برضوض بسيطة والتحقيق بملابسات الحادث.

وبحسب المعلومات المتداولة، فإن خلافاً قد نشب بين السائق والراكبة بعد ان صعدت في الباص بسبب اتهامات وجهتها المرأة للسائقين بشكل عام، ليدور جدل حاد بينها وبين سائق الباص الذي قام بتغيير اتجاه الباص خلال عبوره ساحة الرئيس قاصداً الذهاب لمركز الشرطة -بحسب روايته ورواية الركاب- لتقوم بذلك وسط الساحة بشكل مفاجئ في محاولة منها للهرب من الباص.

وقامت دوريات شرطة المرور باحتجاز الباص واخذ افادة الموجودين لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

🔷وفـ.اة شخصين جراء اصطـ.دام مركبة مع ثلاثة صهاريج على طريق (دير الزورــ حمص)

حصل حـ.ادث سير على الطريق الواصل بين محافظتي دير الزور وحمص ، وذلك أمام مركز شرطة الطرق العامة في الهريبشة، حيث اصطـ.دمت مركبة نوع ( فولفو) يقودها المدعو (محمود . ر) ويرافقه المدعو (باسل . ح) مع ثلاثة صهاريج نوع مرسيدس من الخلف أثناء وقوف الصهاريج على الحاجز.

نتج عن الحـ.ادث وفـ.اة سائق المركبة نوع ( فولفو ) ومرافقه، وتم نقل الجـ.ثتين على الفور إلى مشفى الأسد الجامعي في دير الزور، ونظم الضبط اللازم بالحـ.ادث ويجري العمل على إزالة آثاره.

تهيب إدارة المرور بالإخوة السائقين ضرورة تفقد جاهزية المركبة وإجراء الفحص الفني الدوري لها قبل القيادة، وتوخي الحيطة والحذر أثناء القيادة والالتزام والتقيد بالشاخصات والسرعات المحددة على الطرقات وعدم تجاوز الإشارة الضوئية وعدم استخدام الهاتف النقال أثناء القيادة وضرورة الالتزام بعبور الطريق من الأماكن المخصصة للمشاة.

حرصاً على سلامتهم وسلامة مستخدمي الطريق.

🔷فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق يحرر عائلة مخـ.طوفة في حمص ويلقي القبض على أحد الخـ.اطفين

ادعى أحد المواطنين إلى فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق أن شخصاً مجهولاً اتصل به وأخبره أن شقيقته وزوجها وابنهما تم خطـ.فهم في محافظة حمص أثناء محاولتهم مغادرة القطر بطريقة غير مشروعة وأن الخـ.اطفين يطلبون فدية مالية وقدرها ستة عشر مليون ليرة سورية لقاء تركهم.

ومن خلال المتابعة وبالتنسيق مع الشاكي تمكن فرع الأمن الجنائي في ريف دمشق من استدراج أحد الخـ.اطفين وإلقاء القبض عليه وهو المدعو (ع . ك) وتحرير المخـ.طوفين من خلال إيهام الخـ.اطفين أنه تم تسليم المبلغ المالي لشريكهم وهو الملقى القبض عليه، وبعد إطلاق سراح المخـ.طوفين تم إعادتهم إلى ذويهم أصولاً وبالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بإقدامه على الاشتراك بخـ.طف المذكورين وأنه يمتهن تهـ.ريب الأشخاص بطرق غير مشروعة خارج القطر عن طريق شركائه المتوارين، كما اعترف بأنه يقوم بترويج الدولار الأمريكي المجمد والعملة السورية المزورة من فئة ال 2000 و 5000 ل. س والاتجار بالأسلـ.حة الحـ.ربية غير المرخصة وبيعها بالدولار الأمريكي.

تم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليه ومازالت الأبحاث مستمرة عن شركائه المتوارين، وسيتم تقديمه إلى القضاء المختص.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *