خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

يزن السيد و لمى الرهونجي يحتفلان بابنهما والأخيرة ترد على منتقدي إنجابها

احتفل يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي بعيد ميلاد ابنهما “آدم” عبر احتفال حمل الطابع الرياضي بسبب تمني السيد أن يصبح ابنه لاعب كرة قدم في المستقبل.

وشاركت الرهونجي مجموعة من الصور من الاحتفال العائلي شكرت من خلالهم متابعيها لمحبتهم، كما وتمنت لكل أب وأم حرما من نعمة الإنجاب أن يرزقهما الله بأطفال.

وردت الرهونجي على كل ما انتقد فكرة إنجابها لطفل كونها تجاوزت عمر الثلاثين ، بأن أجمل قرار اتخذته إنجابها له، مستنكرة كلام الناس وكيف يمكن له أن يحول حياة الشخص لحياة بشعة في حال استمع لكل ما يقال.

وشددت الرهونجي بأنه يجب أن يفعل الشخص ما يمليه عليه قلبه ومايشعر به، معلقة: “مابنسى ادي عالم انتقدت أني احبل وجيب طفل لاني فوق 30 تخيلو حياتي بلا ادم، تخيلو ادي الحياة بشعة اذا عطينا ادنا للعالم، احلى شي نعمل يلي قلبنا بده ياه ويلي حاسين فيه.. ادم احلى قرار اتخذته بحياتي بعد اصولة”.

يذكر أن الرهونجي لديها بنت من زواجها الأول وتدعى “اصالة نصري”، كما السيد لديه ابن من زوجته الأولى يدعى “يعرب” .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *