خبر عاجل
إطلاق منصات… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: جميع الخدمات المقدمة ستصبح إلكترونية قريباً الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة تواصل الاستجابة الصحية على معبر جديدة يابوس… مدير صحة ريف دمشق لـ«غلوبال»: استنفار جميع المراكز والتشبيك مع جميع جهات المحافظة الحكومة والباب المفتوح!  دخول نحو 5 آلاف وافد عبر معبر جديدة يابوس اليوم… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: مستنفرون لتقديم كافة الاحتياجات درع الاتحاد.. ركلات الترجيح تبتسم لحطين والوحدة وجبلة يهزم الفتوة ضربة ثانية لمعبر مطربا الحدودي تخرجه عن الخدمة… مصدر بصحة حمص لـ«غلوبال»: الاعتداء أدى إلى إصابة 4 أشخاص اللاعب أوغناسيو إبراهام يعلن تمثيله لمنتخبنا الوطني الأول صلخد تفتقد لمصرف وصراف تجاري… رئيس مجلس المدينة لـ«غلوبال»: المكان متوافر وبحاجة لأعمال ترميم تصديرها يصطدم بمنافسة المنتج الصناعي الأجنبي… رئيس جمعية الوردة الشامية بحماة لـ«غلوبال»: إنتاجية دونم الوردة الشامية 7‐ 12 مليون ليرة وبتكاليف بسيطة
تاريخ اليوم
آرت | خبر عاجل

يزن خليل “أبو تيم” قريباً

بعدما أعلن الفنان يزن خليل منذ أشهر عن خبر حمل زوجته الفنانة حلا رجب عقب مرور سبع سنوات على زواجهما، بعدما اتخذا قرار بتأجيل فكرة الإنجاب بسبب الأوضاع الراهنة.

أعرب حينها خليل عن رغبته الكبيرة هو وحلا بأن يكون جنس المولد القادم “أنثى” ، بما أن الحمل كان ببداياته.

وكشف أيضاً عن نيتهما بتسمية الطفل بـ “خليل” في حال كان ذكراً، و “كارما” في حال الجنين كان أنثى.

ولكن ومع اقتراب موعد الولادة قرر الفنان مصطفى المصطفى ابن دفعة يزن وحلا في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2011 كشف تفاصيل جديدة عن الطفل من خلال منشور له عبر “فيسبوك” تبين من خلاله أن المولود القادم سيكون ذكر وسيحمل اسم “تيم”.

واختار مصطفى خلال منشوره وضع صورة له برفقة يزن معلقاً عليها: “أنا وأبو تيم ملاحظة: أبو تيم لأنو رح يجي ولي العهد بعد شهر”.

يشار إلى أن حلا ورغم حملها كانت حاضرة في عدة أعمال خلال موسم رمضان 2021 كـ (خريف العشاق ، الكندوش ، صقار) كما أنها أنهت تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “حارة القبة” بشخصية جديدة لم يكشف عن ملامحها بعد.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

التعليقات مغلقة.