خبر عاجل
نادي الاتحاد أهلي حلب ينسحب من كأس السوبر لكرة السلة.. ويوضّح السبب تكثيف المنتجات التأمينية وتبسيط الإجراءات… مصدر في هيئة الإشراف على التأمين لـ«غلوبال»: تأمين أجهزة البصمة للأطباء المتعاقدين معنا بوتيرة متسارعة إنجاز أتمتة الإجراءات ضمن المرسوم 66… مصدر بمحافظة دمشق لـ«غلوبال»: نعمل على إطلاق الدفع الإلكتروني لجميع الرسوم ضمن معاملاته أزمة مواصلات خانقة… مصدر بمحافظة القنيطرة لـ«غلوبال»: مشكلة فنية بجهاز التتبع وتمت مراسلة وزارة النقل لمعالجة الخلل طوابير من عشاق الوسوف بانتظار هذه اللحظة.. المايسترو ايلي العليا يبرر تصرف سلطان الطرب جورج وسوف أردوغان… عودة للغزل والأفعال غائبة سيناريو تسعير العنب يتكرر بلا حلول… فلاحو حمص لـ«غلوبال»: التأخر في التسعيرة وعدم إنصافها سينهي زراعة الكرمة انطلاق تصوير مسلسل “حبق” في مدينة الياسمين سوزان نجم الدين في رسالة دعم إلى لبنان: “نحنا معكن وقلبنا معكن”
تاريخ اليوم
محلي | نيوز

أخبار سوريّة قصيرة ليوم 23 تموز من غلوبال

🔷حاجز للجيش العربي السوري في قرية تل ذهب بريف القامشلي يطرد رتلاً من 5 مدرعات للاحتلال الأمريكي حاول الدخول إلى القرية.

🔷اعتدت التنظيمات الإرهابية التابعة للاحتلال التركي والمنتشرة بريف إدلب مساء اليوم بأربع قذائف صاروخية على قرية البركة في محيط بلدة جورين بسهل الغاب، ما ادى لوقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي والممتلكات العامة.

🔷أخرجت قوات الاحتلال الأمريكي رتلاً مؤلفاً من 35 صهريجاً معبأة بالنفط السوري المسروق خرج عبر معبر المحمودية غير الشرعي مع العراق والذي خصصته قوات الاحتلال الأمريكي منذ أكثر من عامين لسرقة النفط السوري وذلك بعد يوم من إخراجها 14 صهريجاً محملاً بالنفط السوري عبر معبر الوليد غير الشرعي.

🔷جددت كوبا مطالبتها برفع الإجراءات الاقتصادية القسرية أحادية الجانب المفروضة على سورية مؤكدة أن هذه الإجراءات تعوق التنمية في البلاد.

🔷أدان مجلس النواب اليمني بشدة العدوان الإسرائيلي الأخير الذي استهدف بعض النقاط في محيط دمشق وأدى إلى استشهاد وإصابة عدد من العسكريين مجدداً التأكيد على وقوفه وتضامنه مع سورية قيادة وشعبا في وجه الاعتداءات الاسرائيلية.

🔷يصل إلى دمشق غداً الأحد في زيارة رسمية وزير الشؤون الخارجية في الجزائر رمطان لعمامرة وسيكون وزير الخارجية والمغتربين الدكتور فيصل المقداد في استقباله بمطار دمشق الدولي.

🔷يستقبل محافظ دمشق المهندس محمد طارق كريشاتي، المواطنين يوم الأربعاء من كل أسبوع من الساعة الثانية عشرة وحتى الثانية بعد الظهر للاستماع إلى مطالبهم وشكاويهم والعمل على متابعتها ومعالجتها بحضور رئيس مجلس المحافظة وأعضاء المكتب التنفيذي وذلك في مبنى المحافظة.

🔷إصابة شاب يبلغ من العمر 30 عاما بشظايا متعددة إثر انفجار لغم من من مخلفات الحرب في أراضي قرية عرجون بمنطقة القصير في ريف حمص الجنوبي الغربي.

🔷جامعة البعث: وفاة الدكتور أكرم بزبوز الأستاذ في الكيمياء العضوية في كلية العلوم وكان شغل سابقاً منصب عميد كلية العلوم لعدة سنوات.

🔷خروج محطة تحويل كهرباء تل تمر 20/66 ك. ف عن الخدمة جراء استهدافها بالقذائف الصاروخية من قبل الاحتلال التركي ومرتزقته في قرية أم الكيف شمال غرب الحسكة.

🔷الاحتلال التركي ومرتزقته يعتدون بسلاح المدفعية على قرية أم الكيف ومحيطها في منطقة تل تمر شمال غرب الحسكة.

🔷افتتاح مركز صحي في قرية بحزينا في منطقة وادي النصارى بريف حمص الغربي.

🔷تدهور صهريج محمل بالنفط، قرب معمل البطاطا على الطريق العام سلمية_الرقة، والأضرار اقتصرت على الماديات.

🔷افتتح وزير السياحة محمد رامي مرتيني مطعم “الدورادو” في منطقة النوفرة بدمشق القديمة بسوية خمس نجوم.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *