خبر عاجل
غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة عدسة غلوبال ترصد صيانة ملعب الباسل في دير الزور توافر الآبار الزراعية شجع على زراعة الأشجار المثمرة… مدير الموارد المائية بالسويداء لـ«غلوبال»: استثمار 60 بئراً من منع بيع الرز لـ 4 ملايين أسرة قبل “تسوسه”؟
تاريخ اليوم
خبر عاجل | سبورت | مقابلات حصرية

عبد الرزاق محمد وكرم عمران يتحدّثان لـ “غلوبال” قبل المشاركة الآسيوية

صرّح لاعبا نادي الفتوة، عبدالرزاق محمد و كرم عمران، لشبكة غلوبال، قبل مواجهة نادي جبل المكبر الفلسطيني في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

قال عبد الرزاق:

🔹نحن على أتم الاستعداد لخوض منافسات البطولة الآسيوية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

🔹طموحنا التأهل من دور المجموعات بشكل مبدئي، وهو ما عجزت عنه الفرق السورية في المشاركات الأخيرة.

🔹فريقنا مكتمل وجاهز لبدء المنافسات، و التعاقدات تمت منذ فترة كافية والانسجام يزداد يوماً بعد الآخر.

🔹الخبرة مهمة بدون شك وكما يعلم الجميع هي المشاركة الأولى للفريق، لكن أغلب اللاعبين سبق وأن شاركوا في هذه البطولة مع أندية أخرى، وهو الأمر الذي نعوّل عليه للمضي قدماً في المنافسة.

🔹صحيح أن الفرق الفلسطينية لم تحقق أي فوز على الفرق السورية في المسابقة، إلا أنّهم دائما ما يتمتعون بروح قتالية عالية وصلابة دفاعية، وهو ما يعطيهم القوة والحماس في مواجهة أي خصم.

فيما قال كرم:

🔹الاستعدادت جيدة، لكن كان ينقصها بعض المباريات الودية، وذلك بسبب اعتذار الأندية المحلية عن خوض المباريات مع النادي لأسباب خاصة.

🔹طموح الفريق في البطولة الآسيوية الظهور بشكل يليق باسم الكرة السورية والنادي.

🔹ينقصنا لاعب ثالث في خط الدفاع فقط، أما الفريق مكتمل بمراكزه الأخرى.

🔹جميع لاعبي الفريق لديهم الخبرة وأغلبهم لاعبين منتخب وطني، ولديهم مشاركات خارجية وآسيوية.

🔹أتوقع تحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، وهي بمثابة بداية إن شاء الله.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *