خبر عاجل
هل ننصف مزارعي التبغ مستقبلاً؟ 4500 متقاعد يستفيدون من توصيل الراتب إلى عناوينهم… مدير بريد حماة لـ«غلوبال»: تأمين صالات انتظار مريحة لهم والازدحام يحدث في اليوم الأول غالباً 743 وافداً لبنانياً… عضو المكتب التنفيذي باللاذقية لـ«غلوبال»: تقديم 6696 خدمة طبية سامر المصري وجومانا مراد في الفيلم الأمريكي الكوميدي “BEYOND THE LiKES” بعد فوزه على طاجكستان.. منتخبنا الوطني يبلغ نهائي دورة تايلاند الودّية الوحدة يحصد لقب درع الاتحاد لكرة القدم في نسخته الأولى محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق لجنة لفحص البناء الذي تعرض لعدوان اسرائيلي بمنطقة المزة… مدير الدراسات بدمشق لـ«غلوبال»: البناء سليم فنياً ولا مخاوف انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية 
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

درجات الحرارة أعلى من معدلاتها…الحالة الجوية خلال الأيام الثلاثة القادمة


الجمعة 29 / 09 / 2023:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة بنحو /2_4/ درجات مئوية، والجو حاراً نسبياً وصحواً بشكل عام مع ظهور بعض السحب المتفرقة فوق المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وسديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو معتدلاً ومائلاً للبرودة في المناطق الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية صباحاً.
الرياح: غربية إلى شمالية غربية في أغلب المناطق وبين الخفيفة والمعتدلة، مع هبات نشطة خاصة في المناطق الشمالية والوسطى والشرقية تتجاوز سرعتها 60كم/سا تثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.


السبت 30/ 09 / 2023:

يطرأ انخفاض واضح وملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، يتحول الى غائم على المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر تترافق بالرعد أحياناً، والجو سديمياً مغبراُ في المناطق الشرقية والبادية.
ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة في أغلب المناطق وبارداً في المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية صباحاً وتشكل ضباب خفيف في أجزاء من المنطقة الوسطى.
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها/70/ كم في الساعة خاصة في المنطقة الجنوبية و الوسطى .
البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.


الأحد 01 / 10 / 2023:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بقليل في أغلب المناطق يكون الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكل عام، ويستمر هطل زخات من المطر على المناطق الساحلية والشمالية الغربية والوسطى وبعض المناطق الجنوبية وتكون غزيرة ومصحوبة بالرعد أحياناً خاصة على المناطق الساحلية، ويستمر الجو سديمياً في المناطق الشرقية والبادية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة على المناطق الغربية صباحاً وتشكل ضباب خفيف في أجزاء من المنطقة الوسطى..
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها /40/ كم في الساعة. البحر: متوسط الى خفيف ارتفاع الموج.


تحــذيــرات:
🔹الغبار والأتربة المثارة والأجواء السديمية في المناطق الشرقية والبادية.
🔹 انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر في المنطقة الوسطى.
🔹 تشكل السيول في المنحدرات والوديان.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *