خبر عاجل
محطات الرصد تسجل هزات ضعيفة… مدير المركز الوطني لرصد الزلازل لـ«غلوبال»: طبيعية ولاتدعو لأي قلق لجنة لفحص البناء الذي تعرض لعدوان اسرائيلي بمنطقة المزة… مدير الدراسات بدمشق لـ«غلوبال»: البناء سليم فنياً ولا مخاوف انخفاض درجات الحرارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة غلاء اللابتوبات الجديدة يجعل الغالبية فريسة المستعمل الرديء… خبير اقتصادي لـ«غلوبال»: بسبب تعقيدات عمليات الاستيراد التي تواجه الأجهزة الإلكترونية  دراسة لإعادة النظر بأجور الأقسام الخاصة بالمشافي العامة… نقيب أطباء سورية لـ«غلوبال»: التسعيرة ستتجه نحو التخفيض أبرز النجوم المشاركين في المسلسل المعرّب “يوم كتابة قدري” “تفوّقٌ” على طريق الهاوية تعزيل الشبكة المطرية استعداداً للشتاء… مدير الصرف الصحي بطرطوس لـ«غلوبال»: تراكم الأوساخ وأوراق الأشجار على المصافي من أكبر التحديات مدرب منتخبنا الوطني: “عانينا من السفر ونركز على مباراة طاجكستان فقط” ملعب الجلاء يحتضن نهائي درع الاتحاد لكرة القدم بين حطين والوحدة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

أجواء خريفية معتدلة…الحالة الجوية المتوقعة

الخميس 05 تشرين1/ 2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة, و الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، مع فرصة لهطل زخات خفيفة من المطر في المنطقة الجنوبية و أجزاء من المنطقة الوسطى والبادية.

ليلاً: يبقى الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها أحياناً.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 06/تشرين1/ 2023:

تستمر درجات الحرارة بالارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /1_3/ درجات مئوية, و الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.

ليلاً: يبقى الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع ارتفاع بنسبة الرطوبة السطحية، ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

السبت_الأحد 07-08/تشرين1/ 2023:

تميل درجات الحرارة للانخفاض قليلاً مع بقائها أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة والجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط سرعتها يوم الأحد خلال ساعات بعد الظهر والمساء أحياناً خاصةً في المنطقة الجنوبية والوسطى.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس 09- 10-11-12/ تشرين1/ 2023:

يكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام مع فرصة لهطل زخات من المطر على مناطق متفرقة، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة، كما يحذر من تشكل ضباب خفيف في المنطقة الوسطى والقلمون وغوطة دمشق والمرتفعات الجبلية خلال ساعات الليل و الصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعة الهبات /50/ كم/سا يومي الأثنين والأربعاء.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.
🔹التفاوت في درجات الحرارة بين الليل والنهار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *