خبر عاجل
هطولات مطرية على مناطق متفرقة… الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة الأمبيرات… سرطان هادر للقيم المضافة أجور حصاد كل هكتار من القمح نحو مليوني ليرة… خبير تنموي لـ«غلوبال»: يجب إعادة النظر بسياسة التسعير الأحوال الجوية تلحق أضراراً بمحاصيل زراعية… رئيس اتحاد فلاحي طرطوس لـ«غلوبال»: التبغ بخير والخوف على القمح من الرطوبة من مخيمات رفح إلى جامعات العالم…العلم يقاوم الإرهاب الصهيوني بحضور أحمد مدنية.. الفيصلي يودّع مسابقة الكأس صائغان اثنان يستفردان في سوق الذهب بالقنيطرة… نائب عميد كلية الاقتصادلـ«غلوبال»: المواسم الإنتاجية بالمحافظة تحرك الذهب الفاشلون وأداء الإدارات..! تجار السوداء “يشعلون” سعر البنزين… سائقو تكاسي بحلب لـ«غلوبال»: الكازيات تبيعه 25 ألف ليرة وترفض السعر الرسمي السوري علاء الدالي يسجل ثنائية ويقود فريقه لتحقيق الانتصار في الدوري العراقي
تاريخ اليوم
آرت

خطوة من عابد فهد في دبي تنال إعجاب جورج وسوف

أقدم الفنان السوري “عابد فهد” على خطوة تجاه الفنان “جورج وسوف” نالت إعجاب جمهوره وزادت من تقديره وحبه بينهم. عابد فهد قام بتقديم وسوف للجمهور قبل اعتلائه المسرح في حفل أقيم يوم أمس الجمعة في دبي، بطريقة وكلمات مؤثرة.

الممثل السوري استأذن وسوف وقدمه للجمهور، بعد أن بدأ حديثه بمعايدة الجماهير الغفيرة،بمناسبة عيد رأس السنة. خطوة فهد والتي وصفت باللافتة، جاءت بعد انتقادات تعرض لها وسوف، وصف فيها بأنه قد “شاخ” وأن صوته تغير. وتحدث في المقدمة عن صعوبة الوسط الفني، وعن الكم الذي يستهلكه الوصول إلى النجومية والنجاح من عمر الفنان.

عابد فهد بدأ بالحديث التي عن الصعوبات التي تواجه الفنان خلال مسيرته، والتي تحتاج للقوة والشجاعة والإصرار والشغف. وقال: “يصحى الفنان وكان كل عمرو عم يركض ورا نوطة موسيقية لعمّر شجرة كبيرة فيها كل الالحان وكل الالوان الموسيقية”. وأكمل مدافعاً عن المغني السوري الشهير ب(أبو وديع ): “غفي الصوت بس ضل القلب وضلت الروح هايمة بالموسيقى”.

وتابع: “فاق وقلها للنوتة هلأ انتي بدك تلحقيني.. وقلو للمقام الموسيقي هلأ قوم وأنا بدي أقعد محلك وشو ما بدي قلك بتعمل”. وتابع الممثل السوري: “ذكريات وايام جميلة وحكايات ولا الف ليلة لأن الفرحة اليوم كلها من سوريا ابن البلد ابو وديع”.

ونتيجة تحمس الجماهير لالتقاط الصور اقترب الكثيرون من بعضهم ناسين فيروس “كورونا” ليطلب منهم وسوف الالتزام بالتباعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *