خبر عاجل
دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل الدكتور فيصل المقداد نائباً لرئيس الجمهورية
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

انخفاض درجات الحرارة…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام الثلاثة القادمة

الاحد 15/10/ 2023:

يطرأ انخفاض واضح وملموس على درجات الحرارة خاصة في المناطق الغربية لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2¬4/ درجات مئوية، بينما تبقى أعلى من معدلاتها بقليل في المناطق الشرقية والبادية، و الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم ماطر على فترات فوق مناطق متفرقة من البلاد، تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المنطقة الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في أجزاء من المنطقة الوسطى والمنطقة الجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى شمالية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة وغربية الى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 65 كم في الساعة خاصة في المناطق الجنوبية خلال ساعات بعد الظهر.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الاثنين 16/10/ 2023:

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2_5/ درجات مئوية في أغلب المناطق وحول معدلاتها أو أدنى بقليل في المناطق الشرقية والبادية، و الجو بين الغائم جزئياً والغائم بشكلٍ عام، مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر فوق المنطقة الساحلية والجنوبية.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً على المرتفعات الجبلية ويحذر من تشكل الضباب في المنطقة الساحلية والجنوبية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: الى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم في الساعة خاصة في المناطق الجنوبية والوسطى

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الثلاثاء 17/10/ 2023:

تميل درجات الحرارة للارتفاع قليلاً مع بقائها ادنى من معدلاتها بحوالي /2_4/ درجات مئوية، والجو غائم جزئياً بشكل عام مع بقاء الفرصة مستمر لهطولات المطرية على المناطق الساحلية.

الرياح: جنوبية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

تحــذيــرات:

🔹غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية يوم الأحد.
🔹النشاط على سرعة الرياح.
🔹انخفاض الرؤية الأفقية في بعض المناطق بسبب تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *