خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

المباشرة بتوزيع مازوت التدفئة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة الحسكة لـ«غلوبال»: 300 لتر لكل عائلة

خاص الحسكة – عطية العطية

تستمر محافظة الحسكة بتوزيع مادة المازوت المكرر محلياً الخاصة بالتدفئة على منازل الأحياء الواقعة تحت سيطرة الدولة بمدينة الحسكة.

وأكد عضو المكتب التنفيذي لقطاع التجارة الداخلية في محافظة الحسكة أحمد شيخ أمين شيخ يوسف في تصريح لـ«غلوبال» بأن المحافظة شكلت لجنة خاصة للعمل على توزيع مادة مازوت التدفئة على منازل المواطنيين، حيث باشرت اللجنة عملها منذ عدة أيام.

موضحاً بأن عملية التوزيع تتم بمعدل 300 لتر لكل عائلة وبسعر 600 ليرة لليتر الواحد، حيث يتم استجرار المازوت من السوق المحلية، لعدم وجود كميات نظامية أو آلية البطاقة الذكية في محافظة الحسكة.

وتابع شيخ يوسف بأن اللجنة المكلفة مستمرة بعملها حيث بلغت الكمية الموزعة حتى تاريخ الخميس 156 ألفاً و800ليتر وشملت 552 أسرة من القاطنين في أحياء وسط مدينة الحسكة.

بدوره رئيس لجنة التوزيع وعضو مجلس محافظة الحسكة حسن الرحيل بين لـ«غلوبال»بأن عمليات التوزيع شملت المنازل في الحي العسكري (مساكن الثكنة) وصولاً إلى نهاية شارع البالة وشارع فلسطين قبالة ساحة السيد الرئيس وسوق الذهب والموبايلات وشارع مكتبة الحرية ومنطقة فندق السنابل ومنطقة فندق الفارس، ويستمر التوزيع باتجاه حي المساكن وحي المطار والمرديان وأراضي حبو ومنطقة البراد والملعب البلدي.

وبما يتعلق بعملية المراقبة والإشراف، أوضح الرحيل بأن عملية تصفير العدادات تتم بعد نهاية كل تعبئة ويتم التأكد من قبل أعضاء اللجنة، داعياً إلى ضرورة مساعدة الأهالي بتسهيل المهمة وعدم طلب زيادة بالكمية حتى يتسنى شمل كافة الأسر وسط المدينة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *