خبر عاجل
أجواء معتدلة نهاراً وباردة ليلاً… الحالة الجوية المتوقعة دفعة جديدة من بوابات الإنترنت… مصدر في السورية للاتصالات لـ«غلوبال»: 125 ألف بوابة قيد التجهيز والتوزيع انفراجات في أزمة النقل بعد أسبوع قاسٍ من المعاناة… عضو مكتب تنفيذي بمحافظة اللاذقية لـ«غلوبال»: المخصصات من المازوت تزداد تباعاً جهود متواصلة للتوعية ومنع الملوثات… مديرة الصحة المدرسية لـ«غلوبال»: الحرص على تعقيم الخزانات وضبط المقاصف المدرسية تردي جودة ونقص في وزن الربطات… عضو المكتب التنفيذي المختص بدرعا لـ«غلوبال»: أي سوء صناعة للخبز فهو حتماً ليس بالمخابز العامة سيارات “اللفة” تنتشر في السويداء… مدير النقل لـ«غلوبال»: لاتوجد إحصائية دقيقة بأعدادها لكنها تتجاوز العشرة آلاف سيارة أمطار غزيرة شهدتها طرطوس أعلاها في بانياس 108 مم… مدير مكتب الحمضيات لـ«غلوبال»: جيدة لجميع المحاصيل “ريد كاربت” يعيد الكاتب مازن طه إلى الكوميديا درع الاتحاد.. حطين يفوز على الجيش والشعلة يتفوق على الطليعة انفراج في أزمة المحروقات… عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات بدمشق لـ«غلوبال»:أزمة الموصلات في طريقها للحل
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

تردي واقع رغيف الخبز في بلدة حفير الفوقا… مديرية التجارة الداخلية بريف دمشق لـ«غلوبال»: سنتابع الشكوى ونجد حلاً للمعاناة

خاص ريف دمشق – مايا حرفوش

تردي واقع الخبز في بلدة حفير الفوقا التابعة لمحافظة ريف دمشق، يشغل بال قاطني البلدة منذ فترة طويلة، ونكاد لا نبالغ إن قلنا بأنه ومن شدة سوء صناعة الرغيف الذي ينتجه المخبز هناك نسي المواطنون الحديث عن الكثير من الخدمات الأساسية المهملة في البلدة.

شكاوى كثيرة وردت منصة تلغرام «غلوبال شكاوى المواطن» يؤكد من خلالها المواطنون بأنه ومنذ عدة أشهر بدأ واقع صناعة رغيف الخبز الذي ينتجه مخبز البلدة يسير من سيىء إلى أسوأ، إذ لم يعد بمقدور المواطنين استهلاكه لرداءة صنعه.

ويشير المواطنون إلى أنه وفي معظم الأوقات يقدم لهم الخبز محروقاً أو غير ناضج ونصفه عجين، مؤكدين بأنهم تقدموا بعشرات الشكاوى لمدير فرن البلدة ولكن من دون أي نتيجة تذكر.

مضيفين: على مايبدو بأن مدير الفرن ضاق ذرعاً من كثرة شكاوى المواطنين حول رداءة الرغيف، وليغلق باب شكوى المواطنين الدائمة قال لهم وبالحرف الواحد(هدا الموجود ويلي مو عاجبه يشتكي للتموين..).

ويأمل قاطنو البلدة من المعنيين في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق بأن يتابعوا شكواهم ويعملوا على إيجاد حل لمعاناتهم المريرة.

وفي رده على شكاوى القاطنين في بلدة حفير الفوقا، أكد أحد المعنيين في مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق لـ«غلوبال» بأنه ستتم متابعة شكوى المواطنين على الفور، مطالباً جميع المواطنين الذين لديهم أي شكوى تموينية التقدم بها، إما بالاتصال عبر رقم الهاتف المخصص لاستقبال الشكاوى أو عبر التقدم بها بشكل مباشر.

مشيراً إلى أنه يتم وبشكل يومي تنظيم العديد من الضبوط بحق الأفران المخالفة على ساحة المحافظة، سواء مايتعلق منها بسوء صناعة الرغيف أم الغش بوزنه أم مكوناته.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *