خبر عاجل
ورطة الأعطال المفاجئة؟! مطالب خدمية ملحة… رئيس بلدية جديدة عرطوز لـ«غلوبال»: مشاريع مهمة للنهوض بالواقع الخدمي كسر زجاج السيارات يؤرق مواطنين بدمشق… مصدر في المرور لـ«غلوبال»: عليهم تقديم شكوى إلى الشرطة في مناطقهم لتقوم دورياتها بالمراقبة المنافقون “الفجرة ” الصغار! إدارة الهجرة والجوزات تصدر تعممياً بما يخص جوازات السفر كأس الجمهورية.. التعادل يحسم مواجهة الذهاب بين حطين والوحدة نادي الجلاء يتأهل إلى الفاينل فور في دوري كرة السلة السوري أيهم أوسو يغيب عن مواجهة قادش وريال مدريد الثوم في حسابات المستهلك المهزوم 140 ألف ليرة كيلو البوظة… رئيس جمعية الحلويات بالسويداء لـ«غلوبال»: أسعارها غير ثابتة
تاريخ اليوم
حوادث | نيوز

ضجة كبيرة في المنطقة الصناعية بطرطوس.. العثور على صاحب معمل مشنوقا بمكتبه


قال رئيس مركز الطب الشرعي في طرطوس الدكتور علي سيف الدين بلال اليوم الاربعاء انه عثر على صاحب معمل لصناعة الأدوات البلاستيكية الزراعية المدعو “م . الحاج علي” مواليد 1977، مشنوقا بحبل في مكتبه بالمنطقة الصناعية في محيط مدينة طرطوس.


وينحدر الحاج علي من محافظة حلب، ومكتبه الذي وجد فيه مشنوقاً كان يقيم به منذ مدة، وقال الطبيب الشرعي أنه “تم الكشف الأولي على جثمان المدعو “م . الحاج علي”، حيث وُجد معلق بحبل من الرقبة، دون وجود مايشير إلى أي علامات عنف أو شدة على كامل الجثة عدا تلم الشنق بعلاماته الحيوية”.


وفي شهري أيلول وتشرين الأول الماضيين، تم العثور على شابين مشنوقين بحبل في ريفي صافيتا والدريكيش، ولم يلاحظ أيضا على جثتيهما حينها أي آثار لعنف أو شدة على الجثة، أو ما يشير أو يدل على شبهة جرمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *