خبر عاجل
هل يلمس المواطن تغيراً؟ انفراجات بأزمة النقل… عضو المكتب التنفيذي المختص بمحافظة ريف دمشق لـ«غلوبال»: تخصيص طلب تعبئة إضافي من المازوت يومياً شكاوى من تراكم القمامة في يلدا… رئيس البلدية لــ«غلوبال»: الترحيل يتم بشكل منتظم ومواعيد محددة وفرة الإنتاج تنعش سوق التمور بالبوكمال… مدير الإنتاج النباتي بزراعة دير الزور لـ«غلوبال»: المنطقة تشتهر بجودة الأصناف ردعٌ سرمدي… رغم الاستهتار والإجرام الفلاح يعاني تذبذب سعر الزيت غير المبرّر… عضو لجنة المعاصر لـ«غلوبال»: التسعيرة اعتُمدت بـ 575 ليرة في حمص ونطالب بمعايير لإنشاء وضبط المعاصر نجوم الفن في سورية يدعمون لبنان “برداً وسلاماً على لبنان” درع الاتحاد.. الكرامة يحسم ديربي حمص لصالحه والوحدة يتغلّب على الشرطة رفع للجاهزية الطبية على معابر القصير مع لبنان… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: استنفار للكوادر والمشافي حريق في جامعة تشرين…قائد فوج الإطفاء لـ«غلوبال»: التدخل السريع حال دون توسع الحريق
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

300 ضبط للاستجرار غير المشروع شهرياً… مصدر في كهرباء دمشق لـ«غلوبال»: انطلاق الأعمال المدنية لتركيب محطة نقالة في المزة 86

خاص دمشق – مايا حرفوش

كشف مصدر خاص في الشركة العامة لكهرباء دمشق في تصريح لـ«غلوبال» بأن الورش تنفذ حالياً الأعمال المدنية لتركيب محطة كهرباء “الورود النقالة” لتغذية منطقة المزة 86 بدمشق، إذ تم العمل على إزالة مركزي تحويل للكهرباء بالإضافة للسياج، ليتم العمل على نصب المحطة الجديدة.

متوقعاً بأن تنتهي الأعمال المدنية المنفذة خلال الأيام القليلة القادمة، ومؤكداً بأن وضع المحطة الجديدة في الخدمة سيساهم بزيادة وثوقية التغذية الكهربائية في منطقة المزة 86، والتي تشهد أحمالاً كهربائية عالية نتيجة للكثافة السكانية المرتفعة.

ولفت المصدر إلى أنه وفي إطار استعدادات الشركة لاستقبال فصل الشتاء الذي تزيد فيه الحمولات الكهربائية، نفذت الشركة زيادة استطاعة عدد من مراكز التحويل الكهربائية بعدد من مناطق المدينة.

كما أشار المصدر إلى أنه تم إنشاء العديد من الأبراج الكهربائية في عدة مناطق بمدينة دمشق، على أن يتم تباعاً تزويدها بمحولات كهربائية، ريثما يتم تنفيذ عقد المحولات الذي أبرمته الكهرباء مؤخراً.

وفي سياق آخر، أوضح المصدر بأن الضابطة العدلية التابعة للشركة تنفذ جولات فجائية لضبط حالات الاستجرار غير المشروع في معظم مناطق مدينة دمشق، مؤكداً بأنه يتم وسطياً وبكل شهر تنظيم نحو 300 ضبط للاستجرار غير المشروع على ساحة المدينة.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *