خبر عاجل
شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين استقرار في أسعار المدخلات وندرة في الطلب… رئيس جمعية صناعة الأثاث بحماة لـ«غلوبال»: لا توجد إنارة ونعاني تكرار سرقات كابلات الكهرباء بالمدينة الصناعية أندية تعتذر عن إقامة دورة ودية بكرة السلة تحمل مسمى “الشهيد غيث الشامي” نحو 300 ألف وافد إلى سورية خلال أسبوع… مديرة الشؤون الاجتماعية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم كل ما يلزم لاستقبالهم من جديدة يابوس وصولاً الى مراكز الاستضافة إقبال ضعيف على حملة الشهر الوردي… مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: السبب يعود لقلة الحملات الترويجية الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي ماطر خلال الأسبوع المقبل….الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس 09/11/ 2023:

تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /3-6/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، ويستمر الجو خريفياً حاراً نسبياً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، يتحول إلى غائم خلال ساعات المساء والليل مع احتمال ضعيف لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المنطقة الساحلية ليلاً، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية مع نسبة رطوبة مرتفعة صباحاً في المناطق الغربية ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والشمالية.

الرياح: جنوبية شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية وجنوبية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر. #البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة والسبت 10-11/11/ 2023:

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق، ويكون الجو خريفياً معتدلاً بين الصحو والغائم جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة ضعيفة لهطل أمطار محلية خفيفة فوق المنطقة الساحلية، سديمياً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة في المناطق الغربية كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والشمالية.

الرياح: شرقية على المناطق الشرقية والجزيرة وجنوبية غربية على باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والاثنين 12-13/11/ 2023:

يكون الجو خريفياً معتدلاً وغائماً جزئياً بشكلٍ عام، الى غائم أحياناً وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات محلية من المطر فوق مناطق متفرقة مساء الأحد، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بحوالي /2-4/ درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز /40/ كم في الساعة. البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الثلاثاء والأربعاء 14-15 /11/ 2023:

يكون الجو متقلباً بين الغائم جزئياً والغائم بشكلٍ عام، ويتوقع هطل زخات من المطر فوق أغلب المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصة على المنطقة الساحلية، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل، سديمياً مغبراً في المناطق الشرقية والبادية.

الرياح: جنوبية شرقية تتحول الى جنوبية غربية معتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها /65/ كم في الساعة خاصةً على المنطقة الجنوبية.

البحر: خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الخميس 16/11/ 2023:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام، مع بقاء فرصة لهطل زخات محلية من المطر فوق مناطق متفرقة.

ليلاً: يكون الجو مائلاً للبرودة خاصةً في المرتفعات الجبلية، مع نسبة رطوبة مرتفعة صباحاً في المناطق الغربية ويحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية.

الرياح: غربية إلى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات تتجاوز سرعتها /45/ كم في الساعة .

البحر: خفيف ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 انخفاض الرؤية الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الوسطى والشمالية.
🔹الأجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والبادية.
🔹غزارة الأمطار خاصة في المنطقة الساحلية خلال فترة المنخفض.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *