خبر عاجل
شهداء وجرحى بعدوان إسرائيلي على دمشق اندلاع حريق في حي عين اللوزة… قائد فوج إطفاء حماة لـ«غلوبال»: تسبب بإصابة شخصين واحتراق سيارة ومحل لا حصيلة نهائية لعدد الإصابات بالعدوان الإسرائيلي على بناء سكني بالمزة… معاون مدير عام مشفى المواساة لـ«غلوبال»: تقديم كافة الإسعافات اللازمة للمصابين تولاي هارون في ذكرى وفاة شقيقتها دينا تستذكر اللحظات التي تفتقدها معها المصارف لم تمنح أي قروض طاقة منذ شهرين… مدير فرع صندوق دعم الطاقات المتجددة بالسويداء لـ«غلوبال»: هناك معوقات تقف عائقاً بوجه المقترضين استقرار في أسعار المدخلات وندرة في الطلب… رئيس جمعية صناعة الأثاث بحماة لـ«غلوبال»: لا توجد إنارة ونعاني تكرار سرقات كابلات الكهرباء بالمدينة الصناعية أندية تعتذر عن إقامة دورة ودية بكرة السلة تحمل مسمى “الشهيد غيث الشامي” نحو 300 ألف وافد إلى سورية خلال أسبوع… مديرة الشؤون الاجتماعية بريف دمشق لـ«غلوبال»: نقدم كل ما يلزم لاستقبالهم من جديدة يابوس وصولاً الى مراكز الاستضافة إقبال ضعيف على حملة الشهر الوردي… مدير الهيئة العامة لمشفى درعا الوطني لـ«غلوبال»: السبب يعود لقلة الحملات الترويجية الرئيس الأسد يستقبل مفوض الأمم المتحدة السامي لشؤون اللاجئين
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي الأسبوع القادم..الحالة الجوية المتوقعة في الأيام المقبلة

الخميس_الجمعة 16-17/11/ 2023 :

تميل درجات الحرارة للارتفاع لتصبح أعلى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء فرصة لهطل زخات من المطر في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية وأجزاء من المنطقة الشرقية والجنوبية والبادية ، تكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية خاصةً في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية يوم الجمعة.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الشمالية والجنوبية الغربية والبادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية إلى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تتحول يوم الجمعة إلى شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً.

البحر:خفيف ارتفاع الموج يصبح متوسط إلى خفيف ارتفاع الموج يوم الجمعة.

السبت 18 /11/ 2023:

يكون الجو غائم جزئياً بشكلٍ عام يتحول إلى غائم لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر بدءاً من المنطقة الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً خلال ساعات الليل إلى المنطقة الشمالية الغربية و أجزاء من المنطقة الشرقية والجزيرة وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية، كما تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في المنطقة الوسطى والقلمون وأجزاء من المنطقة الجنوبية والبادية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في منطقة الجزيرة بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً خلال ساعات الليل.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد_الاثنين 19-20/11/ 2023 :

يكون الجو غائم إلى غائمماطر أحياناً وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد خاصةً في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية ويكون الهطل ثلجياً في المرتفعات الجبلية العالية مساء يوم الأثنين، كما يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو /2_4/ درجات مئوية.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في منطقة الجزيرة بينما تكون جنوبية إلى جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة السرعة مع هبات نشطة تتجاوز سرعتها 70 كم/سا أحياناً.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج.

الثلاثاء الأربعاء الخميس 21-22-23 /11/ 2023:
تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، والجو غائم جزئياً بشكلٍ عام مع بقاء الفرصة لهطل زخات متفرقة من المطر في المنطقة الساحلية.

ليلاً: يكون الجو بارداً نسبياً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.

الرياح: غربية الى شمالية غربية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة أحياناً.

البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج

تحــذيــرات:

🔹تشكل السيول في المناطق المنخفضة والوديان في المنطقة الساحلية والشمالية الغربية خلال فترة المنخفض.
🔹انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
🔹تدني درجات الحرارة خاصةً يوم الأثنين ليلاً .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *