خبر عاجل
لم يتقدم أي تاجر لغاية الآن لاستيراد أحطاب التدفئة… مدير الحراج بوزارة الزراعة لـ«غلوبال»: التسعيرة الجديدة ستصدر قريباً وخطة لإنتاج 2.5 مليون غرسة عودة التغذية الكهربائية إلى دير الزور… مدير الكهرباء لـ«غلوبال»: إصلاح العطل في الخطوط القادمة من محطة جندر الرئيس الأسد يوجه برقية تهنئة للرئيس التونسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية التونسية أجواء خريفية حارة… الأحوال الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة حادث تدهور “فان” قرب مفرق مطار تدمر… رئيس دائرة الجاهزية بصحة حمص لـ«غلوبال»: وفاة طفل وإصابة 23 آخرين برضوض شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

منخفض جوي متوسط الفاعلية خلال الأسبوع القادم…الحالة الجوية المتوقعة في الأيام القادمة

الخميس والجمعة والسبت 23-24-25 /11/ 2023

تميل درجات الحرارة للارتفاع التدريجي مع بقائها أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام، يتحول الى غائم مساء السبت وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على المنطقة الساحلية بعد منتصف الليل.

ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام خاصةً على المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب صباح الجمعة في بعض المناطق الداخلية .

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات تتجاوز سرعتها 40 كم/سا على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج.

الأحد والإثنين والثلاثاء 26-27-28 /11/ 2023:

يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام إلى غائم ماطر على المنطقة الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً يومي الإثنين والثلاثاء إلى أغلب المناطق الداخلية وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية ، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /2_4/درجات مئوية لمثل هذه الفترة من السنة في أغلب المناطق.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة بينما تكون جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 70 كم في الساعة يوم الأحد.

البحر: متوسط إلى عالي ارتفاع الموج يصبح خفيف الموج يوم الثلاثاء.

الأربعاء والخميس 29-30/11/ 2023: تميل درجات الحرارة للارتفاع بشكل تدريجي لتصبح قريبة من معدلاتها لمثل هذه الفترة من السنة، ويكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام.

ليلاً: يكون الجو بارداً خاصةً في المرتفعات الجبلية، كما يحذر من تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الباكر.

الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبّات تتجاوز سرعتها 40 كم/سا على المرتفعات الساحلية.

البحر: خفيف ارتفاع الموج

تحــذيــرات:
🔹انخفاض الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب في بعض المناطق الداخلية خلال ساعات الليل والصباح الباكر.
🔹غزارة الأمطار في المنطقة الساحلية خلال فترة المنخفض.
🔹الرياح الشديدة وارتفاع أمواج البحر يوم الأحد .

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *