خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | محلي | نيوز

الحالة الجوية المتوقعة خلال الأيام الثلاثة القادمة


السبت 25 /11/ 2023:

تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أدنى بقليل في بعض المناطق، ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام يتحول الى غائم مساءً لتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر على المنطقة الساحلية والجزيرة بعد منتصف الليل تكون مصحوبة بالعواصف الرعدية، وسديمياً مغبراً على المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
ليلاً: يكون الجو بارداً بشكل عام خاصةً على المرتفعات الجبلية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية بين الخفيفة والمعتدلة مع هبات نشطة خاصة على المناطق الشرقية والجزيرة تتجاوز سرعتها 45 كم في الساعة تثير الغبار في تلك المناطق.
البحر: خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
الاحد 26 /11/ 2023

يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام إلى غائم ماطر على المنطقة الساحلية ويمتد الهطل تدريجياً خلال ساعات بعد الظهر ليشمل أغلب المناطق الداخلية، وتكون الهطولات غزيرة ومصحوبة بالعواصف الرعدية وحبات البرد أحياناً خاصةً في المنطقة الساحلية مساءً، كما تبقى درجات الحرارة حول معدلاتها أو أعلى بقليل في أغلب المناطق، مع اجواء سديمية مغبرة في المنطقة الشرقية والجزيرة والبادية.
الرياح: شرقية إلى جنوبية شرقية في المناطق الشرقية والجزيرة بينما تكون جنوبية غربية في باقي المناطق معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 75 كم في الساعة خاصة في المناطق الساحلية.
البحر: عالي ارتفاع الموج.


الاثنين 27 /11/ 2023: يكون الجو غائماً جزئياً بشكلٍ عام إلى غائم ماطر فوق مناطق متفرقة من البلاد، كما يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بحوالي /4_6/درجات مئوية .
الرياح: غربية إلى جنوبية غربية معتدلة مع هبات شديدة تتجاوز سرعتها 80 كم في الساعة تثير الغبار في المناطق الداخلية.
البحر: عالي ارتفاع الموج.
تحــذيــرات:
🔹 الرياح الجنوبية الغربية الشديدة مع هبّات تتجاوز سرعتها 75 كم/سا خاصة على المرتفعات الساحلية.
🔹 تشكل السيول والفيضانات في المنحدرات والوديان.
🔹الاجواء السديمية المغبرة في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.
🔹ارتفاع الموج نهار.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *