خبر عاجل
شعارات لم تعد مبررة! إقبال على زراعة السمسم… مدير الزراعة بالقنيطرة لـ«غلوبال»: ذات مردود اقتصادي على الفلاح  الرقابة غائبة عن سرافيس الزبداني وبلودان… نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: شكاوى المواطنين رادع مهم للسائقين المخالفين كندا علوش : “تجربة المرض غيّرت كل منظوري للحياة” على حساب الشعلة.. فريق الوحدة يصل نهائي درع الاتحاد لكرة القدم أعمالهم بسيطة وأعدادهم قليلة… رئيس جمعية النسيج بحماة لـ«غلوبال»: الضرائب تهدد بإغلاق مصالحنا والمنافسة حادة في الأسواق التصديرية تقارب الأسعار بين الأسواق والسورية للتجارة… مدير السورية بحلب لـ«غلوبال»: نعمل على تحسين جودة المنتجات بالسعر المنافس “وشم الرّيح” لمحمود نصر في المهرجان الوطني للفيلم المغربي موافقة أمنية على إقامة مباريات الفتوة في دير الزور استمرار إيقاف تصريف 100 دولار أمريكي عند الدخول من لبنان لمدة 10 أيام… خبير اقتصادي لـ «غلوبال»: أقترح تقديم سعر خاص للقادمين يسهم بجمع ملايين الدولارات للخزينة العامة
تاريخ اليوم
خبر عاجل | رأي و تحليل | نيوز

50 مليار ليرة للبلديات لتنفيذ مشاريع…  نائب محافظ ريف دمشق لـ«غلوبال»: متابعة سائقي السرافيس والتأكد من أجهزه GPS في كل مركبة

خاص ريف دمشق – علاء كوسا

كشف نائب محافظ ريف دمشق جاسم المحمود في تصريح خاص لـ«غلوبال» أن المحافظة تعمل بالتعاون مع إدارة الأمن الجنائي على متابعة وسائط النقل العامة لضبط حالات التلاعب بجهاز التتبع الإلكتروني GPS بهدف منع التلاعب بكميات المازوت المخصصة لوسائط النقل والاتجار بها.

وأوضح المحمود أنه تم ضبط 27 جهاز GPS لسيارات في الكسوة، والتل، وجرمانا، والنبك، وتم توقيف المتلاعبين وإحالتهم للقضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، لافتاً إلى أنه يتم البحث بشكل دائم عن بعض المخالفات التي يرتكبها السائقون عن طريق فرع الأمن الجنائي في مدينة ريف دمشق إضافة لفرع المرور لمتابعة سائقي السرافيس والتأكد من أجهزه GPS في كل سيارة.

وأشار نائب المحافظ إلى قيمة المخصصات المتاجر بها العائدة لهذه المركبات قارب النصف مليار ليرة شهرياً، مؤكداً أنه لن يكون هناك أي تهاون في هذا الموضوع والمحافظة، ستلاحق كل المتلاعبين بأجهزة التتبع.

وفيما يخص توزيع مازوت التدفئة، كشف المحمود أنه تم توزيع حتى تاريخه 14 مليوناً و 500 ألف لتر، كما سيتم زيادة كميات التوزيع في الأسبوع القادم للانتهاء منها قبل نهاية العام، مؤكداً أن كل مدارس المحافظة حصلت على مخصصاتها من مازوت التدفئة.

وقال نائب المحافظ: كل البلديات حصلت على حصصها من الموازنة للقيام بمشاريع سواء الزفت والصرف صحي وبناء الجدران الاستنادية، لافتاً إلى أنه تم توزيع 50 مليار ليرة للبلديات لتنفيذ المشاريع.

طريقك الصحيح نحو الحقيقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *